"5" لاعبين قوة منتخب الطائرة فى أمم أفريقيا

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 10:38 ص
"5" لاعبين قوة منتخب الطائرة فى أمم أفريقيا لاعبو الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الكرة الطائرة الأول، بقيادة مديره الفنى البرازبلى ماركوس ميراندا، للفوز بلقب البطولة الأفريقية المقرر أن تستضيفها مصر خلال لافترة من 20 وحتى 30 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة، استكمالا لنجاحات منتخبات اللعبة خلال الفترة الماضية بعد احتلال منتخب 23 سنة المركز الخامس فى بطولة العالم الأخيرة بالقاهرة وحصول منتخب 19 سنة على المركز السادس فى بطولة العالم بالبحرين.

ويرصد اليوم السابع 5 لاعبين سيمثلون قوة منتخب الطائرة فى البطولة الأفريقية المقبلة فى التقرير التالى:

1- عبد الله عبد السلام

يعد عبد الله عبد السلام صانع الألعاب العائد إلى المنتخب والأهلى بعد فترة إصابة من أبرز نجوم المنتخب اللذين سيمثلون قوة الفراعنة لما يمتلكه من خبرات طويلة فى المنتخب والاحتراف الخارجى.

عبد الله عبد السلام
عبد الله عبد السلام

2- أحمد صلاح

بينما يعد الضارب أحمد صلاح لاعب طلائع الجيش الفتى الذهبى للمنتخب لما يمتلكه من فنيات عالية ومراوغة تجبر أى خصم على مواجهته، بحذر لأنه لاعب لا يقل عن اللاعبين العالمين أداءً والتزاما بالخطط الفنية.

احمد صلاح
أحمد صلاح

3- عبد الحليم فهيم "عبو"

كما أن عبد الحليم فهيم "عبو" لاعب الأهلى يعد من أقوى اللاعبين فى مركز "3" لما أكتيبه من خبرات طوال السنوات الماضية، حيث إنه من اللاعبين الأساسيين فى صفوف الفراعنة.

عبد الحليم فهيم
عبد الحليم فهيم

4- أحمد قطب

فيما يعد أحمد قطب لاعب الأهلى من أفضل اللاعبين فى مركز "2" بما حصده من ألقاب فردية خلال مسيرته مع الأهلى والمنتخب، حيث إنه يمتلك هو أيضا خبرات قوية تمكنه من المساهمة مع الفراعنة فى التتويج باللقب الأفريقى.

احمد قطب
أحمد قطب

5- محمد عادل

و يمثل محمد عادل لاعب الأهلى مستقبل مركز "3" فى المنتخب المصرى للكرة الطائرة، لما يمتلكه اللاعب من قوام قوى وفنيات أيضا عالية واكتساب خبرات فى سن صغيرة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة