4 مشاهد تنفى نظرية "ميسى الحاكم بأمره" فى برشلونة

الأحد، 03 سبتمبر 2017 12:28 ص
 4 مشاهد تنفى نظرية "ميسى الحاكم بأمره" فى برشلونة ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل نادى برشلونة الإسبانى فى تحقيق أهدافه من سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة لتعزيز صفوف الفريق بجانب تعويض رحيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فى صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ويعد هذا الفشل الكبير لبرشلونة فى الميركاتو الصيفى الجارى دليلا قويا على أن ميسي يتحكم فى مصير القادمين والراحلين بالفريق الكتالونى مجرد أكذوبة.

 

التقرير التالى يوضح أكذوبة ميسي الحاكم بأمره فى برشلونة..   

نيمار نجم باريس سان جيرمان
نيمار نجم باريس سان جيرمان

1 – رحيل نيمار
 

جاء رحيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن صفوف فريق برشلونة كمفاجأة من العيار الثقيل، الأمر الذى يؤكد أن ميسي لم يطلب رحيل النجم البرازيلى الذى يعد شريكا رئيسيا فى المثلث الهجومى للفريق فى أخر 3 مواسم.

فيراتى لاعب سان جيرمان
فيراتى لاعب سان جيرمان

 

2 – عدم التعاقد مع فيراتى
 

اجمعت كافة التقارير الصحفية أن ميسي شجع إدارة برشلونة على التعاقد مع النجم الإيطالى ماركو فيراتى لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن فى الأخير فشل مسئولى النادى الكتالونى فى ضم اللاعب.

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

3 – التعاقد مع مدرب ذو شخصية قوية
 

عبر ميسي فى اكثر من مناسبة عن رغبته فى عودة بيب جوارديولا من جديد لقيادة برشلونة خلفا للمدرب لويس إنريكى، ولكن خالفت إدارة النادى رغبة النجم الارجنتينى وتعاقدت مع فالفيردى.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

4 - عدم توقيع ميسي على عقود التجديد
 

على الرغم من إعلان نادى برشلونة الاتفاق مع ميسي على تجديد عقده حتى عام 2021، إلا أن اللاعب لم يوقع حتى الأن على العقد الجديد، الأمر الذى يوضح عدم قدرة النجم الأرجنتينى على إتخاذ قرار التوقيع قبل الضوء الأخضر من الإدارة.  

  

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة