أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب منتظر لجاريث بيل أمام اسبانيول

السبت، 30 سبتمبر 2017 02:27 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب منتظر لجاريث بيل أمام اسبانيول إصابة جاريث بيل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب المهاجم الويلزى جاريث بيل اليوم عن آخر تدريبات فريقه ريال مدريد استعداداً لمواجهة إسبانيول فى الجولة السابعة من الليجا، والتى لن يشارك بها، وذلك لمعاناته من مشكلات عضلية.

جاريث بيل يغيب عن مباراة ريال مدريد واسبانيول

وأجرى جاريث بيل مرانه، لليوم الثالث على التوالى، داخل صالة الألعاب الرياضية، بسبب مشكلاته العضلية التى يعانى منها منذ زيارة ريال مدريد الثلاثاء الماضى لبوروسيا دورتموند بدورى أبطال أوروبا.

جاريث بيل لاعب ريال مدريد
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

ولن يستطيع المدرب الفرنسى زين الدين زيدان الاعتماد على المصابين، مارسيلو وتيو هرنانديز، وماتيو كوفاسيتش وكريم بنزيما، علماً بأن الأقرب للتعافى هو تيو المصاب فى كتفه.

وخاض باقى لاعبى ريال مدريد مرانا مكثفا استعدادا لمواجهة الفريق الكتالونى، التى يبحث فيها عن أول فوز له على ملعبه "سانتياجو برنابيو" بالليجا هذا الموسم.

بيل فقد نصف مباريات ريال مدريد بسبب الإصابات

وفقد الجناح الويلزى جاريث بيل ما يقرب من نصف دقائق اللعب مع ريال مدريد منذ انضمامه للفريق فى صيف 2013، حيث لعب 57% فقط من إجمالى عدد الدقائق الممكنة مع الميرينجى، وفقا لما أبرزته صحيفة (آس) السبت.

ويعانى بيل حاليا من حمل عضلى زائد ستمنعه على الأرجح من المشاركة فى مواجهة إسبانيول على ملعب سانتياجو برنابيو غدا الأحد فى إطار الجولة السابعة من الدورى الإسبانى لكرة القدم، على الرغم من أنه سينضم لمعسكر منتخب ويلز للمشاركة فى تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

جاريث بيل نجم ريال مدريد يعاني من اصابة عضلية
جاريث بيل نجم ريال مدريد يعاني من اصابة عضلية

وستكون هذه ثالث مباراة يفقدها الجناح الويلزى مع ريال مدريد هذا الموسم، والأولى بداعى الإصابة، إذ لم يشارك فى مواجهة برشلونة فى إياب كأس السوبر الإسباني، ولم يلعب أمام ديبورتيفو ألافيس فى الجولة السادسة من الليجا فى إطار سياسة التناوب التى يتبعها مدرب الريال، الفرنسى زين الدين زيدان.

ومنذ وصوله لقلعة "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2013، فقد بيل 9.346 دقيقة لعب مع ريال مدريد، ما يعادل 43% من إجمالى عدد الدقائق الممكنة.

وفى البداية، قلل زيدان من أهمية الآلام العضلية التى أصابت لاعبه بعد أن تم استبداله خلال مباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

لكن بعد أن خضع للفحوصات الطبية، تبين أنه يعانى من حمل عضلى زائد، وبما أن زيدان يراهن دائما على اتخاذ الحذر، من المتوقع ألا يدفع به فى مواجهة إسبانيول، كما اعتاد أن يفعل مع لاعبيه الذين يشعرون بآلام.

وتعرض بيل لـ18 إصابة منذ انضمامه لصفوف ريال مدريد، ما تسبب فى غيابه عن 53 مباراة حتى الآن.

وخلال المواسم الأربعة الفائتة، كان الويلزى هو اللاعب صاحب أقل عدد دقائق لعب بين الثلاثى الهجومى "بى بى سي" الذى يشكله إلى جانب البرتغالى كريستيانو رونالدو والفرنسى كريم بنزيما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة