النجم الساحلى ينهى استعدادته اليوم لمواجهة الأهلي

السبت، 30 سبتمبر 2017 05:00 ص
النجم الساحلى ينهى استعدادته اليوم لمواجهة الأهلي فريق النجم الساحلى التونسي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق النجم الساحلى التونسى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو مرعى استعدادته اليوم لمواجهة الأهلي فى السابعة والنصف مساء غد الأحد بـ"سوسة" فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يضع هيبار فيلود المدير الفني لنادي النجم الساحلي، اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة الأهلي بجانب الخطة الفنية والتكتيكية وسط توقعات بقيادة المصري عمرو مرعى لهجوم "جوهرة الساحل" فى مباراة الغد بعد تألقه فى مباراة أهلى طرابلس الليبي الماضية.

وطالب هيبار فيلود المدير الفنى لنادى النجم الساحلى بالحذر فى مباراة الأهلي لاسيما وأن الفريق سيواجه منافساً قوياً وتكتيكياً قادر على إزعاج "صاحب الأرض"، كذلك ضرورة إحكام غلق المساحات أمام مهاجمي الأهلي كما حرص المدرب على مدار اليومين الماضيين على علاج الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها لاعبيه فى مباراة أهلى طرابلس الليبى فى إياب الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

وكانت إدارة نادى النجم الساحلى التونسى رصدت مكافآت مالية ضخمة لتحفيز اللاعبين على تخطى عقبة الأهلي وتحقيق حلم الصعود إلى نهائى دورى ابطال افريقيا للمرة الاولى منذ 10 سنوات.

ولم تكشف صحيفة "الشروق" التونسية عن قيمة المكافأت مشيرة إلى أن إدارة النجم الساحلى تسعى لتوفير كل المقومات التى تمنح اللاعبين فرصة تحقيق حلم الصعود إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلي، سواء من الناحية الفنية أو المالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة