مدير ستاد الإسكندرية يتوقع حضور 80 ألف مُشجع مباراة مصر وأواغندا

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 10:30 ص
مدير ستاد الإسكندرية يتوقع حضور 80 ألف مُشجع مباراة مصر وأواغندا منتخبا مصر و أوغندا
كتب ــ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شريف سعد، مدير استاد إسكندرية، إن ظاهرة السوق السوداء لم تظهر خلال بيع تذاكر مباراة مصر وأوغندا المقرر لها اليوم، موضحاً أن الإقبال على التذاكر كان ضعيفا في البداية قبل أن يزداد يوماً بعد الآخر.

وتلتقي مصر مع أوغندا في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، ببرج العرب في الجولة الرابعة لتصفيات مونديال 2018 وهي المباراة التى تحتاج فيها مصر للفوز من أجل الحفاظ على حظوظها في التأهل للمونديال بعد الخسارة في لقاء الذهاب بأوغندا بهدف نظيف الخميس الماضي.

وأوضح مدير استاد الإسكندرية في تصريحات خاصة لبرنامج "استاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أنه كان هناك منفذ بيع واحد لتذاكر مباراة مصر وأوغندا، في الاستاد، بدءاً من يوم الأربعاء الماضي وكان الإقبال ضعيفا في البداية وزاد ابشدة من ثالث ورابع أيام العيد، حتى نفدت التذاكر بشكل كامل.

وأشار شريف سعد إلى أنه تم طرح 20 ألف تذكرة مخصصة لمحافظة الإسكندرية، منها 2000 تذكرة للدرجة الأولى، و18 ألفا درجة موحدة، مُشدداً على أنه لا يوجد سوق سوداء خاصة بالتذاكر، لأنه يتم توزيع التذاكر من خلال الشبابيك فقط ولم يكن هناك تزاحم على التذاكر.

وتابع:" التذاكر نفدت في الثانية عصر أمس، بعد أن تم بيع كافة تذاكر الدرجة من ثاني أيام العيد، مؤكداً أن سعة استاد برج العرب 80 ألف مشجع وتوقع أن يمتلئ الاستاد لتشجيع الفريق المصري وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للمونديال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة