10 نجوم تغيب عن الظهور فى دورى 2018

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 09:30 ص
10 نجوم تغيب عن الظهور فى دورى 2018 شيكابالا وحسام غالى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة وتنطلق مسابقة الدوري المصري بمشاركة 18 فريقًا في نسخة من المتوقع أن تكون ساخنة ومثيرة وحافلة بالمنافسة على اللقب والمربع الذهبي والهروب من شبح الهبوط ، ويغيب عشرة نجوم عن منافسات المسابقة المحلية الجديدة نستعرضهم فى السطور التالية ..

1_ حسام غالى

قائد الأهلى بعد أن صعد لمنصة التتويج وتسلم درع الدوري الموسم الماضى فضل استكمال رحلته مع الساحرة المستديرة خارج أسوار القلعة الحمراء وتحديداً داخل صفوف النصر السعودى .

2_ شيكابالا

وعلى نفس الوتيرة أعلن نادى الزمالك الانفصال بينه وبين نجمه محمود عبد الرازق شيكابالا الذى رحل عن صفوف الفريق الأبيض على سبيل الإعارة متوجهاً للرائد السعودى .

3_ عصام الحضرى

وفضل السد العالى إنهاء رحلته مع وادى دجلة والانضمام لصفوف التعاون السعودى بحثاً عن مغامرة جديدة فى دورى جميل .

4_ عمرو مرعى

وبحثاً عن تجربة احترافية جديدة ودع عمرو مرعى مهاجم إنبى الدوري المصرى متوجهاً للعب فى الدورى التونسى داخل صفوف النجم الساحلى أملا فى حجز مكان أساسى بتشكيلة الفراعنة .

5_ محمد فضل

بعد سنوات التألق مع الأهلى والإسماعيلى والاتحاد السكندرى والمصرى والإنتاج الحربى وأخيراً المقاولون العرب أعلن محمد فضل اعتزاله الساحرة المستديرة متوجهاً للتحليل الكروى ليغيب للمرة الأولى عن شمس المسابقة المحلية .

6_ مصطفى فتحى

وانتقل مصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك لصفوف التعاون السعودى على سبيل الإعارة ليبدأ رحلة جديدة سعى إليها الفتى الموهوب كثيراً .

7_ عمر مرموش

أعلن وادى دجلة انتقال لاعبه عمر مرموش إلى صفوف فولفسبورج الألمانى ، وظهر مرموش مع وادى دجلة منذ أن كان فى سن الـ16 وتألق تحت قيادة ميدو، انضم لمنتخب الشباب تحت 20 عاما فى بطولة أفريقيا التى أقيمت مطلع العام الجارى، إذ لعب مرموش مع وادى دجلة 18 مباراة وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع هدفا.

8_ أحمد حجازى

وعلى سبيل الإعارة وافق الأهلى على إعارة مدافعه الدولى أحمد حجازى الذى انتقل لصفوف ويست بروميتش الإنجليزى . 

9_ شريف أشرف

وهرباً من دوامة الجلوس على دكة البدلاء تعاقد شريف أشرف مهاجم الأهلى والزمالك والإنتاج الحربى مع فريق جدة السعودى بحثاً عن العودة للتألق .

10_ محمود فتح الله

وتعاقد محمود فتح الله مدافع الزمالك والإنتاج الحربى مع النجمة اللبنانى بنهاية تعاقده مع العجلات الحربية مفضلا اللعب خارج الدورى المصرى فى الموسم الجديد .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة