مجموعة مصر.. السعودية تستعد لمونديال روسيا بـ8 مباريات ودية

الأربعاء، 10 يناير 2018 06:12 م
مجموعة مصر.. السعودية تستعد لمونديال روسيا بـ8 مباريات ودية عادل عزت ومدرب المنتخب السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم، عن البرنامج الإعدادى الكامل للأخضر استعدادا للمشاركة فى نهائيات كأس العالم "روسيا 2018" التى ستقام فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

قال عزت خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا، أن المنتخب السعودى يستعد لمونديال روسيا خلال 8 مراحل الأولى خلال الفترة من 21 حتى 27 يناير فى معسكر بمدينة الرياض لن يخوض خلاله أى مباراة ودية، ثم المرحلة الثانية بين يومى من 21-27 فبراير، إذ يقام معسكر داخلى يخوض خلاله مباراة ودية مع منتخب العراق فى مدينة البصرة.

 

السعودية تخوض 8 مباريات ودية استعدادا لمونديال روسيا

أضاف عزت أن المرحلة الثالثة تقام فى الفترة من 15 حتى 27 مارس بمعسكر فى إسبانيا تقام خلاله وديتين الأولى يوم 23 مارس أمام أوكرانيا، والثانية أمام منتخب بلجيكا فى بلجيكا يوم 27 مارس، وفى آخر أسبوع من أبريل حتى 15 مايو تقام المرحلة الرابعة فى معسكر خارجى يخوض فيه مباراتين وديتين.

ويختتم المنتخب السعودى استعدادا لمونديال روسيا فى معسكر بأوروبا يبدأ يوم 19 مايو حتى كأس العالم، يخوض خلاله 3 مباريات ودية.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم قد أوقعت منتخب السعودية فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات مصر وروسيا وأوروجواى.

ويلتقى منتخب السعودية فى بداية مشواره ببطولة كأس العالم مع روسيا يوم 14 يونيو المقبل فى مباراة الافتتاح، قبل أن يلتقى مع منتخبى أوروجواى ومصر على الترتيب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة