محمد صلاح يفتتح 2018 بهدف "خيالى" مع ليفربول.. النجم المصرى يصنع ويسجل فى مباراة مثيرة بالدورى الإنجليزى ويقترب من تحطيم رقم ميدو.. الفرعون يضم مانشستر سيتى لضحاياه ويطارد هارى كين على صدارة الهدافين

الأحد، 14 يناير 2018 09:19 م
محمد صلاح يفتتح 2018 بهدف "خيالى" مع ليفربول.. النجم المصرى يصنع ويسجل فى مباراة مثيرة بالدورى الإنجليزى ويقترب من تحطيم رقم ميدو.. الفرعون يضم مانشستر سيتى لضحاياه ويطارد هارى كين على صدارة الهدافين محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، مشواره فى العام الجديد 2018 بأداء مثالى نجح خلاله فى تسجيل هدف رائع وصناعة آخر فى فوز الريدز على ضيفه مانشستر سيتى، بنتيجة 4/3، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح ينال تصفيق أسطورة ليفربول

حظى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول بتحية كبيرة من كينى دالجليش أسطورة الريدز، وذلك لحظة خروج الفرعون بديلاً فى مباراة فريقه أمام مانشستر سيتى.

وقرر يورجن كلوب استبدال صلاح فى الدقيقة 88 ونزول آدم لالانا، ليحظى النجم المصرى بتصفيق حاد من كينى دالجليش الذى كان يشاهد المباراة من المدرجات، إضافة إلى أن كلوب احتضنه بشدة ليهنئه على الأداء الرائع فى المباراة.

 

محمد صلاح يطارد كين على صدارة الهدافين

نجح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى تقليص الفارق مع منافسه هاري كين نجم توتنهام إلى هدفين فقط، فى صراع هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأصبح محمد صلاح يمتلك 18 هدفًا بفارق هدفين عن المتصدر هاري كين صاحب الـ20 هدفًا، فى صراع المتصدر والوصيف بينهما.

ويحل رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي فى المركز الثالث بـ14 هدفا، بينما يحتل سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي المركز الرابع بـ13 هدف، ويأتى البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد خامسا بـ10 أهداف.

 

محمد صلاح يشترك بـ24 هدفًا هذا الموسم

حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث أصبح اللاعب الوحيد فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزى الذى اشترك فى 24 هدفًا، بعدما سجل 18 هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى فى 30 مباراة، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى لاعب آخر.

كما يعد محمد صلاح اللاعب الوحيد أيضًا فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم الذى يمتلك أعلى معدل تهديفى بين اللاعبين الذين شاركوا فى 10 مباريات وأكثر بالنسخة الحالية بمسابقة "البريميرليج".

احتفال محمد صلاح مع لاعبى ليفربول
احتفال محمد صلاح مع لاعبى ليفربول

 

محمد صلاح يضم السيتى لضحاياه

نجح محمد صلاح، فى ضم فريق مانشستر سيتي إلى قائمة ضحاياه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، حيث نجح النجم المصرى فى الوصول إلى شباك 12 فريقًا بعد مباراة اليوم.

وتمكن نجم المنتخب الوطنى من التسجيل أمام واتفورد، أرسنال، بيرنلي، ليستر سيتي، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسي، ستوك سيتي، إيفرتون، بورنموث، ومانشستر سيتي.

سجدة محمد صلاح
سجدة محمد صلاح

 

محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم ميدو

محمد صلاح رفع رصيده إلى 20 هدفًا فى الدورى الإنجليزى بواقع 18 هدفًا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى، ليكون ثانى لاعب مصرى فى التاريخ يصل لـ20 هدفًا فى المسابقة، وأصبح على بعد هدفين فقط من معادلة رقم أحمد حسام ميدو نجم توتنهام ومنتخب مصر السابق، الذى سجل 22 هدفًا فى البريميرليج.

 

محمد صلاح يحطم رقم محرز

كما تخطى رقم رياض محرز نجم منتخب الجزائر وليستر سيتى، الذى سجل 17 هدفًا فى الموسم قبل الماضى من البريميرليج، وفاز بلقب أفضل لاعب فى الموسم.

وأكمل النجم المصرى 16 تمريرة صحيحة بنسبة 80%، سدد 6 كرات على المرمى، أكمل 3 مرواغات، صنع 3 فرص، سجل هدفًا وصنع آخر.

فرحة محمد صلاح مع اللاعبين
فرحة محمد صلاح مع اللاعبين

 

فرحة محمد صلاح
فرحة محمد صلاح

 

كلوب يصافح محمد صلاح
كلوب يصافح محمد صلاح

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة