ديمبلى يغيب عن برشلونة 9 مباريات تعرف عليها

الإثنين، 15 يناير 2018 05:55 م
ديمبلى يغيب عن برشلونة 9 مباريات تعرف عليها عثمان ديمبلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الفرنسى عثمان ديمبلى، جناح نادى برشلونة الإسبانى، لإصابة جديدة أمام ريال سوسيداد، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الأحد، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 4/2، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الليجا.

 

وأصيب ديمبلى بتمزق ليفى فى العضلة الجانبية للفخذ الأيسر خلال مباراة سوسيداد، مما يؤكد غيابه عن برشلونة فى 9 مباريات وبمدة زمنية تصل إلى 4 أسابيع، ليدخل دوامة الإصابات مع البلوجرانا، خاصة بعد عودته من إصابة العضلة الفخذية الخلفية ذات الرأسين التى حرمته من المشاركة مع برشلونة 113 يوما.

 

وكان عثمان ديمبلى قد عاد للتواجد بالتشكيل الأساسى لبرشلونة بعد شفائه من الإصابة بدءاً من مباراة ليفانتى بالجولة الـ 18 من الليجا، ثم سيلتا فيجو فى إياب دور الـ 16 كأس ملك إسبانيا وريال سوسيداد أمس، الأحد.

 

وسيغيب ديمبلى من جديد عن برشلونة فى 9 لقاءات، هى مباراتا دور الثمانية بكأس الملك أمام إسبانيول ومواجهتى نصف نهائى الكأس حال التأهل على حساب الأخير ثم 5 لقاءات بالليجا بيتيس، ألافيس، إسبانيول، خيتافى، إيبار.

 

ولم يقدم عثمان ديمبلى شيئاً إلى برشلونة هذا الموسم أمام المقابل المادى الكبير الذى تم دفعه فى قيمة صفقة انضمامه من بوروسيا دورتموند، والبالغ 105 ملايين يورو.

 

على جانب آخر، تأكد عدم حصول مسئولى بوروسيا دورتموند الألمانى على مبلغ 5 ملايين يورو وفقا لأحد بنود العقد المتفق عليها مع برشلونة، حيث يصعب على اللاعب خوض 25 مباراة مع الفريق الكتالونى هذا الموسم، وسيتأجل هذا حتى موسم 2018/2019.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة