فراعنة اليد فى مواجهة أنجولا بأمم أفريقيا

الأحد، 21 يناير 2018 07:00 ص
فراعنة اليد فى مواجهة أنجولا بأمم أفريقيا منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فى الثامنة مساء اليوم الأحد ، منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب نظيره الأنجولى فى إطار ثالث مواجهاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون و تستمر حتى يوم 27 يناير الجارى .

كان منتخب فراعنة  كرة اليد قد حصل على راحة من المباريات أمس السبت و أول أمس الجمعة بعدما فاز على المغرب 33 / 28 و نيجيريا 27 / 22 على التوالى .

كما يقام اليوم 3 مواجهات قوية بخلاف لقاء الفراعنة فى الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول التمهيدى ، حيث يتقابل، المغرب مع الكونغو الديمقراطية و الكاميرون مع الكونغو برازافيل و تونس مع الجزائر .

ومن المقرر أن يختتم الدور الأول غدا الاثنين بمواجهات بين تونس مع الكونغو و المغرب مع نيجيريا و مصر مع الكونغو الديمقراطية و الكاميرون مع الجابون.

و يسعى منتخب الفراعنة إلى الاحتفاظ بهذا اللقب فى هذه النسخة من أجل حصد النجمة الأفريقية السابعة فى تاريخ مصر بكرة اليد .

تضم قائمة لاعبى الفراعنة فى هذه البطولة: "كريم هنداوى و محمد على و محمد عصام ـ عمر الوكيل و كريم أيمن و على زين وإسلام حسن و مهاب حسام و أحمد الأحمر و أبو الفتوح أحمد "حماصة" و ممدوح طه و يحيى خالد و محمد سند و محمد إبراهيم و محمد ممدوح هاشم ومحمد رمضان و إبراهيم المصرى و وسام سامى نوار ، فيما يرأس البعثة خالد العوضى نائب رئيس اتحاد كرة اليد و يرافقه كرام كردى المشرف العام على المنتخب .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة