النيابة تأمر بتشريح جثة طفل سائق "توك توك" قتله مجهولين لسرقته بالعياط

الأحد، 21 يناير 2018 11:47 ص
النيابة تأمر بتشريح جثة طفل سائق "توك توك" قتله مجهولين لسرقته بالعياط جثة طفل - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت نيابة العياط بجنوب الجيزة، بتشريح ودفن جثة "محمد.ع" 15 عاماً، الطفل الذى لقى مصرعه على يد مجهولين استدرجاه لتوصيلهما، ثم تخلصا منه لسرقة الـ"توك توك" الخاص به، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

عثرت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، على جثة الطفل المختفى منذ عدة أيام، بالمنطقة الجبلية لقرية كفر حميد التابع لقسم شرطة العياط، وفور العثور على الجثمان، تم مقارنة مواصفاته بالمواصفات الواردة بمحضر التحقيقات فى قضية مقتل سائق الـ"توك توك"، وتبين أنها نفس المواصفات.

وتم عرض الجثمان على والد المجنى عليه، وتعرف عليها، وأكد أنها جثمان نجله الصغير، فتم تحرير محضر بواقعة العثور على الجثة، وأخطرت النيابة العامة، التى توجه فريق منها إلى مشرحة زينهم لمناظرة الجثمان، وتبين من خلال المناظرة أنها لطفل فى منتصف العقد الثانى من عمره، وأنه مصابا بطعنات فى الجسد، يرجح أنها أسفرت عن وفاته.

تلقى مركز شرطة العياط بلاغا من عامل أفاد فيه باختفاء ابنه "محمود " البالغ من العمر 15 عاما، وذكر أن ابنه يعمل سائق توك توك، وأن مجهولين استدرجاه لتوصيلهما، إلا أنه اختفى عقب ذلك.

ومن خلال إجراء التحريات تبين أن الطفل تم قتله لسرقة التوك توك، وعثر رجال المباحث على جثته، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة