باريس سان جيرمان يبدأ التواصل مع زيدان لخلافة إيمرى

الإثنين، 22 يناير 2018 04:04 م
باريس سان جيرمان يبدأ التواصل مع زيدان لخلافة إيمرى زيدان مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تواصل ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى لخلافة أوناى إيمرى المدير الفنى الحالى لنادى العاصمة الفرنسية.

 

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن رئيس نادى باريس سان جيرمان بدأ أولى مراحل التفاوض مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لتولى القيادة الفنية لفريق العاصمة الفرنسية خلفاً لإيمرى الذى سيتحدد مصيره بشكل نهائى على ضوء مشوار الفريق فى بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

أوضحت الصحيفة أنه على الرغم من استقرار الأوضاع بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وزين الدين زيدان مدرب الفريق لكن تراجع نتائج الفريق الملكى هذا الموسم قد يطيح بالفرنسى خارج قلعة "سانتياجو برنابيو"، خاصة أن الريال يمر بأسوء فتراته الفنية بالليجا وتنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام باريس سان جيرمان فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن عدم حصول الريال على أحد لقبى "الليجا" ودورى الأبطال هذا الموسم يهدد مستقبل "زيزو" مع النادى الملكى.

 

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن باريس سان جيرمان يحضر عرضاً خيالياً لبيب جوارديولا من أجل إغرائه لتولى تدريب نادى العاصمة والرحيل عن مانشستر سيتى، ويرتبط زين الدين زيدان بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2020.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة