س & ج.. هل يرحل زيدان عن ريال مدريد هذا الموسم ؟

الجمعة، 26 يناير 2018 04:59 م
س & ج.. هل يرحل زيدان عن ريال مدريد هذا الموسم ؟ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمر فريق ريال مدريد الإسبانى بفترة عصيبة للغاية منذ بداية الموسم الحالى، حيث يعيش بطل إسبانيا وأوروبا أوضاعا صعبة للغاية تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان
 
الريال تعرض لهزيمة مفاجئة مساء الأربعاء أمام ضيفه ليجانيس ليودع كأس ملك إسبانيا من ربع النهائى، ليفقد أمله فى الفوز ولو ببطولة محلية واحدة على الأقل خلال الموسم الحالى، وذلك بعد ابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على لقب الليجا، إذ يحتل المركز الرابع بفارق 19 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر. 
 
الوضعية السيئة للريال فى الدورى الإسبانى دفعت الكثير من جماهير الريال للمطالبة برحيل زيدان عن تدريب الفريق، ولكن الأمر ازداد سوءاً بعد توديع كأس الملك، ليبقى السؤال هنا هل يرحل زيدان فعلاً عن ريال مدريد؟.. هذا ما سنحاول الإجابة عنه. 
 

هل يرحل زيدان عن ريال مدريد؟ 

 
بنسبة كبيرة سيرحل زيدان عن ريال مدريد لأن كل المؤشرات تؤكد أنه سيخرج من الموسم دون الحصول على أى لقب محلى، ولكن قد يكون عذره الوحيد إذا نجح فى قيادة الفريق للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى. 
 
ولكن حتى التتويج بلقب "تشامبيونزليج" يبدو صعباً للغاية، خاصة أن الريال سيواجه فريق باريس سان جيرمان القوى فى دور الـ 16، أى أن هناك احتمالا كبيرا لخروج الميرنجى من البطولة، نظراً لامتلاك البياسجى واحدا من أقوى خطوط فى العالم، والمتمثل فى الثلاثى نيمار، كافانى ومبابى، لذلك فقد تكون هذه المباراة هى فرصته الأخيرة مع الريال.
 

هل تشفع بطولات الموسم الماضى لزيدان؟ 

 
زيدان قاد ريال مدريد لتحقيق أداء استثنائى فى الموسم الماضى، إذ تُوج الفريق بألقاب الدورى الإسبانى، السوبر الإسبانى، دورى أبطال أوروبا، السوبر الأوروبى، وكأس العالم للأندية، لينال لقب أفضل مدرب فى العالم، وينال معه كريستيانو رونالدو نجم الفريق لقب أفضل لاعب فى العالم، نظراً للمستويات المذهلة التى قدمها. 
 
ورغم أن البعض قد يرى أنه من المُنصف أن تكون بطولات الموسم الماضى شفيعة لزيزو فى البقاء كمدرب للريال، إلا أن العقل لا يقول ذلك، نظراً لأن ريال مدريد من الفرق التى تنتظر جماهيرها دوماً تتويجه بالبطولات، وبالتالى فلن يرضى أحد منهم الخروج من موسم كامل خالى الوفاض دون الحصول على أى لقب، مما يعجل برحيل المدرب الفرنسى. 
 

من يكون خليفة زيدان إذا رحل عن تدريب ريال مدريد؟ 

 
بعض التقارير الصحفية ألمحت إلى أن نجم وسط الفريق السابق جوتى هيرنانديز والمدرب الحالى لفريق الشباب قد يكون هو خليفة زيدان فى تدريب ريال مدريد، إذ أشارت صحيفة "لا سيكستا" إلى أن أحد المقربين من فلورنتينو بيريز رئيس النادى رشَّح له جوتى ليكون مدربا للفريق خلفاً لزيزو. 
 
وهناك بعض المدربين الآخرين مرشحين لتدريب الريال خلفا لزيدان، وأبرزهم يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، ولكن لو تم الاتفاق معه فعلاً فلن يتولى منصبه إلا بعد انتهاء كأس العالم المقبلة فى روسيا.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة