شاهد.. حسين الشحات يسعى لمواصلة تألقه مع العين أمام شباب الأهلى

الجمعة، 26 يناير 2018 08:00 ص
شاهد.. حسين الشحات يسعى لمواصلة تألقه مع العين أمام شباب الأهلى حسين الشحات لاعب العين الاماراتي الجديد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى حسين الشحات لقيادة العين نحو تعميق جراح فريق شباب أهلى دبى، فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة مساء اليوم الجمعة بملعب "راشد" معقل الأهلى، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ويتصدر العين جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 31 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على الوحدة صاحب الوصافة، وثلاث نقاط على الوصل صاحب المركز الثالث قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل شباب أهلى دبى المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وتعقد جماهير العين آمالها على حسين الشحات فى قيادة الفريق لتحقيق الفوز الخامس على التوالى لمواصلة الاحتفاظ بصدارة الدورى الإماراتى، بينما يبحث شباب الأهلى دبى عن تحقيقه فوزه الرابع فى المسابقة، علما بأن الفريق لم يتذوق طعم الانتصار منذ يوم 14 أكتوبر الماضى عندما تغلب على الإمارات بنتيجة 4 – 0 ضمن منافسات الجولة الرابعة.

حسين الشحات الذى انضم لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، واصل تقديم عروضه المبهرة مع الفريق الملقب بـ"الزعيم"، بعدما سجل هدفا وصنع "هدفين" فى فوز العين على حتا بستة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

واختارت جماهير العين حسين الشحات أفضل لاعب فى الفريق أمام حتا، بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه خلال المباراة، ومساهمته فى قيادة الفريق العيناوى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى المسابقة.

ورفع حسين الشحات رصيده من الأهداف مع العين إلى "هدفين" فى 3 مباريات، بعدما سجل هدفاً فى فوز العين، الذى يتصدر جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 31 نقطة، على الوصل بنتيجة 3 -1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 12.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة