أساطير يوفنتوس يواجه عمالقة برشلونة فى مباراة ودية بالهند

السبت، 27 يناير 2018 06:52 م
أساطير يوفنتوس يواجه عمالقة برشلونة فى مباراة ودية بالهند يوفنتوس
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى عن إقامة مباراة ودية مع أساطير برشلونة الشهر المقبل فى مدينة مومباى الهندية.

يوفنتوس قال فى بيان رسمى: "المباراة ستقام فى 17 فبراير المقبل فى ملعب مومباي فوتبول آرينا، وسيقود البارسا المدرب البرت فيرير خلال المباراة التى يقود فيها اليوفى المهاجم الفرنسى السابق ديفيد تريزيجيه".

وستكون هذه المرة الاولى التي يلعب فيها أساطير اليوفي بالهند، حيث سيظلوا فى الدولة الآسيوية بين 14 و18 فبراير، بحسب بيان رسمى فى جولة تنشيطية.

يوفنتوس يواجه كييفو فيرونا فى الدورى الإيطالى
 

ويدخل نادى يوفنتوس الليلة فى اختبار صعب أمام كييفو فيرونا وعينه على النقاط الثلاث من أجل المحافظة على الفارق بينه وبين نابولى متصدر الدورى الإيطالى، فى حين يبحث فيرونا عن الفوز الأول على ملعبه بعد حصوله على نقطتين فقط فى آخر سبع مباريات.

يشهد الدورى الإيطالى صراعا شرسا بين نابولى المتصدر برصيد 54 نقطة والذى سيواجه بولونيا الأحد ويوفنتوس صاحب المركز الثانى برصيد 53 نقطة.

وقبل مباراة يوفنتوس اليوم لا يزال أليجرى يفتقد جهود نجم حراسة المرمى المخضرم جيانلويجى بوفون، وكذلك خوان كوادرادو وباولو ديبالا بسبب الإصابات، كما أصيب بلايس ماتويدى مطلع هذا الأسبوع ويعانى كل من أليكس ساندرو وسامى خضيرة من كدمات.

يوفنتوس
يوفنتوس

وقبل المباراة يسجل يوفنتوس أكثر من رقم قياسى نستعرضهم كالتالى..

1- يوفنتوس خسر مرة واحدة فقط فى 29 مباراة أمام كييفو فى الدورى الإيطالى، 1 - 0 فى يناير 2010، ومنذ ذلك الحين فاز البيانكونيرى فى عشر مباريات وتعادل فى خمس مرات.

2- كييفو فيرونا سجل هدفين فقط فى المباريات السبع الأخيرة على التوالى فى بطولة الدورى الإيطالى ضد يوفنتوس، فيما تمكن من الحصول على نقطة واحدة خلال هذه اللقاءات.

3- يوفنتوس تمكن من الفوز فى جميع رحلاته الخمس الأخيرة فى الدورى الإيطالى ضد كييفو فيرونا على ملعب مارك أنتونيو بينتجودى، فيما سجل هدفين على الأقل فى أربعة منها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة