بالتعاون مع جمعية خليجيون فى حب مصر..

الهجرة: توفير أتوبيسات للمصريين بالخليج لتسهيل وصولهم للمقرات الانتخابية

الأحد، 28 يناير 2018 04:19 م
الهجرة: توفير أتوبيسات للمصريين بالخليج لتسهيل وصولهم للمقرات الانتخابية السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
كتب محمود راغب _ تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أنه فى ضوء البروتوكول الموقع مع جمعية خليجيون فى حب مصر، سيتم العمل على حشد المواطنين المصريين المتواجدين بالخليج  للتقدم لمقرات البعثات الدبلوماسية للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
وأضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، خلال توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية خليجيون فى حب مصر" ، بمقر الجمعية، أنه فى ضوء البروتوكول سيتم  التعاون المشترك لتوفير أتوبيسات للمصريين المقيمين فى الخليج للتسهيل عليهم للوصول لمقرات البعثات الدبلوماسية والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية .
 
وأشارت وزيرة الهجرة إلى أنه فى ضوء البروتوكول أيضا سيتم العمل على بحث جميع المعوقات التى قد تعترض المواطنين المصريين فى الخليج للإدلاء بأصواتهم وتسهيل حصولهم على أوراقهم من الكفيل للإدلاء بأصواتهم ، فضلا عن عمل خيم فى العديد من المناطق خلال الانتخابات.
 
وأوضحت أنها ستزور بالتنسيق مع خليجيون فى حب مصر دولة الكويت الشقيقة الأسبوع المقبل للقاء المصريين هناك وبحث والتعرف على أية معوقات قد تعترضهم للوصول للجان الانتخابات وحلها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة