شاهد.. برشلونة يتأخر أمام ألافيس بهدف فى الشوط الأول عكس سير المباراة

الأحد، 28 يناير 2018 10:38 م
شاهد.. برشلونة يتأخر أمام ألافيس بهدف فى الشوط الأول عكس سير المباراة جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق برشلونة الإسبانى أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بهدف دون مقابل، فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

سجل جون جويديتى هدف التقدم لصالح ديبورتيفو ألافيس عن طريق هجمة مرتدة رائعة فى الدقيقة 23 من زمن المباراة.

 

وجاء هدف الفريق الضيف فى شباك برشلونة عكس سير المباراة، حيث سيطر الفريق الكتالونى على مجريات اللعب فى الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء وكان الأخطر خاصة على المستوى الهجومى لكن فشل نجومه فى هز الشباك.

 

 

كوتينيو أساسيا مع برشلونة للمرة الأولى

ويشارك النجم البرازيلى فيليب كوتينيو أساسيًا للمرة الأولى مع برشلونة عقب انضمامه إليه قادمًا من ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى عقد يمتد لخمسة مواسم بجانب النصف المتبقى من الموسم الحالى، مع وجود شرط جزائى يبلغ 400 مليون فى صفقة تصل قيمتها إلى 160 مليون يورو.

وكان كوتينيو سجل الظهور الأول مع برشلونة للمرة الأولى أمام إسبانيول، مساء الخميس الماضى فى إياب ربع نهائى كأس إسبانيا، حيث حل بديلاً لزميله إنييستا فى الدقيقة 68 من عمر المباراة.

 

رقم قياسى ينتظر مدرب برشلونة فى الدورى الإسبانى

ينتظر إرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، رقما قياسيا جديدا مع البارسا فى الدورى الإسبانى، يعادل به رقم بيب جوارديولا المدير الفنى السابق للبلوجرانا.

خاض فالفيردى 20 مباراة مع برشلونة بالدورى الإسبانى هذا الموسم ولم يتلق أى هزائم حيث حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 3 مواجهات ويتبقى له مباراة واحدة أمام ألافيس لمعادلة رقم جوارديولا الذى لم يتلقى أية خسائر خلال 21 جولة متتالية بالبطولة فى موسم 2009/2010.

 

برشلونة يبتعد بصدارة الدورى الإسبانى

يغرد برشلونة منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 46 نقطة بفوزه على لاس بالماس بنتيجة 3/0 فى نفس الجولة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة