أخبار بايرن ميونخ اليوم عن محاولة إقناع هاينكس للتجديد مع البافارى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 07:19 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن محاولة إقناع هاينكس للتجديد مع البافارى هاينكس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى هونيس رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى رغبة إدارة النادى البافارى فى بقاء المدرب يوب هاينكس بقيادة البايرن خلال الموسم المقبل.

رئيس بايرن ميونخ يحاول إقناع هاينكس بالبقاء فى قيادة البافارى
 

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن أولى هونيس قال: "نحن نحاول إقناع يوب بأن مهمته في بايرن ميونخ لم تنته بعد، وإننى آمل أن يقتنع بالبقاء لمدة سنة واحدة أخرى، لا توجد لدينا خطة بديلة له".

وأشار أولى هونيس إلى أن فرصة موافقة يوب هاينكس على البقاء فى قيادة بايرن ميونخ هى 10% فقط، ولكنه شدد على أنه سيحاول جاهدًا إقناعه بالبقاء.

وقال هونيس مازحًا: "سنحاول إقناع هاينكس بالبقاء بكل الطرق، وإننى إذا وقفت أمامه عاريًا، ربما ستكون لدى فرصة صغيرة فى إقناعه".

مساعد مدرب بايرن ميونخ السابق يرفض تدريب الفيصلى السعودى
 

وعلى صعيد آخر ذكرت الصحيفة الألمانية، أن ويلى سانيول مساعد مدرب بايرن ميونخ السابق، رفض عرضًا لتدريب نادى الفيصلي السعودى.

ولا يزال الفرنسي ويلى سانيول لديه عقد في بايرن حتى عام 2019، دون وجود وظيفة محددة له في النادي منذ تولى يوب هاينكس لقيادة الفريق البافرى.

بايرن ميونخ يصارع برشلونة ويوفنتوس على ضم مدافع أياكس
 

ماتياس المرشح للانضمام الى بايرن ميونخ
ماتياس المرشح للانضمام الى بايرن ميونخ

 

دخل نادى بايرن ميونخ الألمانى فى سباق التعاقد مع ماتياس دى لايت مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندى، خلال انتقالات يناير الحالى.

ووفقًا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى فإن إدارة بايرن ميونخ بدأت فى التفاوض حول خطف المدافع الشاب دى لايت لاعب أياكس أمستردام، بسبب الأداء المميز الذى يقدمه مع الفريق بالدورى الهولندى هذا الموسم.

وأشار الموقع إلى أن صراعًا كبيرًا ينتظر مسئولى بايرن ميونخ نحو ضم دى ليخت مدافع أياكس بسبب رغبة برشلونة الإسبانى ويوفنتوس على التعاقد مع اللاعب الشاب الذى ينتظره مستقبل كبير فى ملاعب أوروبا.

ويعد ماتياس دى لايت واحد من أبرز العناصر الأساسية لفريق أياكس أمستردام الهولندى هذا الموسم، حيث شارك فى 25 مباراة وأحرز هدفين وصنع هدف فى هدفين آخرين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة