تقارير: جريزمان يهدد انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

الثلاثاء، 30 يناير 2018 05:49 م
تقارير: جريزمان يهدد انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن صفقة انتقال النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى إلى صفوف ريال مدريد الاسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مهددة بالفشل، بسبب المغالاة المنتظرة من نادى ليفربول فى طلباته المادية.

محمد صلاح يبتعد عن ريال مدريد
 

ذكرت صحيفة "اكسبريس"، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الاسبانى، يعتزم التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد الصيف المقبل، بدلاً من التعاقد مع محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يعتزم دفع 88 مليون جنيه استرلينى ما يوازى 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي فى العقد المبرم بين نادى أتلتيكو مدريد وأنطوان جريزمان، للفوز بخدمات المهاجم الفرنسى، فى حين أن صفقة التعاقد مع محمد صلاح ستكلف خزينة النادى الملكى 100 مليون جنيه استرلينى.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو الخروج من دوامة الهزائم، عندما يحل ضيفًا على هيديرسفيلد تاون فى العاشرة مساء اليوم، بملعب "جالفارم ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى.

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة، بينما يحتل هيديرسفيلد تاون المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة.

وخسر ليفربول فى الجولة الماضية أمام سوانزى سيتى بهدف دون مقابل، قبل أن يودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى من دور الـ32 إثر الهزيمة أمام وست بروميتش ألبيون الذى يضم اللاعب المصرى أحمد حجازى بنتيجة 3 – 2.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة