نيمار يرفع دعوى قضائية ضد برشلونة للمطالبة بـ26 مليون يورو

الأربعاء، 31 يناير 2018 03:42 م
نيمار يرفع دعوى قضائية ضد برشلونة للمطالبة بـ26 مليون يورو نيمار
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع مجدداً بين برشلونة ونيمار دا سيلفا، بعدما ذهب النجم البرازيلى إلى المحكمة لرفع دعوى قضائية تجاه ناديه السابق للحصول على قيمة مكافأة تجديد عقده كاملة الذى وقع عليه فى أكتوبر 2016 الماضى.

نيمار يرفع دعوى قضائية ضد برشلونة
 

وذكرت صحيفة "الموندو" الإسبانية أن نيمار دا سيلفا رفع دعوى قضائية ضد ناديه السابق برشلونة، للمطالبة بمبلغ 26 مليون يورو الخاص بمكافأة تجديد عقده مع الفريق الكتالونى فى أكتوبر 2016.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يطالب البلوجرانا بدفع هذا المبلغ بالإضافة إلى 10% أرباحاً، ما يمثل إجمالى 30 مليون يورو.

نيمار
نيمار

وفى السياق نفسه، يطالب برشلونة باسترداد الحصة الأولى من مكافآة تجديد العقد التى دفعها بالفعل لنيمار قبل أن يقرر الرحيل عن البلاوجرانا، بالإضافة إلى تعويض عن الضرر الذى تسبب فيه للنادى الكتالونى لعدم التزامه ببنود العقد، بإجمالى 75 مليون يورو.

جدير بالذكر أن النادى الكتالونى دفع لنيمار 8 ملايين يورو كجزء من مكافأة تجديد عقده مع النادى فى 2016، وعقب هروبه إلى باريس سان جيرمان فى الصيف الماضى بعد دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده البالغ 222 مليون يورو، أعلن برشلونة أنه لن يدفع شيئا لنجم السيلساو.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة الدورى الإسبانى برصيد 57 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما ريال مدريد فى المركز الرابع برصيد 38 نقطة، كما أن الفريق الكتالونى لم يتلق أى خسارة فى الليجا ليكون النادى الوحيد فى الدوريات الخمس الكبرى الذى لم يتلقى أى هزيمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة