الكابيتانو يعود للقلعة الحمراء بعد غياب "173" يوماً

الأربعاء، 31 يناير 2018 03:33 م
الكابيتانو يعود للقلعة الحمراء بعد غياب "173" يوماً حسام غالى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل غلق باب القيد فى الميركاتو الشتوى، عاد  الكابيتانو حسام غالى، قائد فريق الأهلى، إلى صفوف القلعة الحمراء مجدداً بعد غياب لمدة 173 يوما، بعدما فسخ تعاقده مع النصر السعودى بالتراضى.

حسام غالى 11
حسام غالى

وأعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، منذ قليل، عن توقيع حسام غالى للأحمر حتى نهاية الموسم، بعد رفضه طلب النصر السعودى بإعارته لنظيره الفتح، مفضلاً فسخ العقد بالتراضى من أجل العودة للأهلى.

ورحب الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، بعودة غالى مؤكداً أنه سيكون إضافة مهمة للفريق، خاصة أنه قائد الفريق وستكون عودته بمثابة التدعيم الفنى والمعنوى.

حسام غالى 12
حسام غالى

وكان حسام غالى قد انتقل إلى الدورى السعودى منذ 10 أغسطس الماضى فى صفقة انتقال حر، حيث استمر فى صفوف الفريق السعودى لمدة تقرب من 5 أشهر فقط.

شارك حسام غالى من النصر فى 13 مباراة، بواقع 12 لقاءً بالدورى الممتاز ولقاء وحيد فى كأس خادم الحرمين الشريفين، ولعب 1021 دقيقة فقط مع الفريق السعودى فى المنافستين.

حسام غالى 13
حسام غالى

جدير بالذكر أن حسام غالى تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته فى مباراة النصر والنهضة ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتى انتهت بفوز النصر بنتيجة 1 – 0، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء.

حسام غالى 14
حسام غالى

وكانت تقارير صحفية سعودية كشفت أن اللاعب المصرى حسام غالى اشترط الحصول على 850 ألف دولار من نادى النصر السعودى نظير الموافقة على فسخ تعاقده مع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

حسام غالى 15
حسام غالى

وذكرت صحيفة "الرياض" أن حسام غالى اشترط استلام كامل عقده قبل توقيع مخالصة مالية مع نادى النصر ما يقارب 850 ألف دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة