الأهلى يحصل على توقيع "شحات" المقاصة.. والخطيب يحسم الصفقة

الخميس، 04 يناير 2018 09:00 ص
الأهلى يحصل على توقيع "شحات" المقاصة.. والخطيب يحسم الصفقة حسين الشحات
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل النادى الأهلى على توقيع حسين الشحات ظهير أيمن فريق المقاصة تمهيدا للانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد المفاوضات التى تمت بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء ورحّب خلالها اللاعب بالتوقيع للأهلى خاصة بعدما سبق وأعلن أكثر من مرة رغبته فى ارتداء القميص الأحمر دون أى ناد آخر .

 وقال مصدر فى القلعة الحمراء أن مسئول بارز فى الأهلى حصل منذ أيام على توقيع حسين الشحات وأخطر المسئول اللاعب أن الأهلى سيبدأ التفاوض الرسمى مع إدارة المقاصة بشأن إتمام الصفقة.

وأوضح المصدر أن محمود الخطيب رئيس الأهلى سيتحدث مع محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة من أجل إنهاء الصفقة التى طالب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بإتمامها بأى طريقة خلال يناير الجارى، موضحا أن حسين الشحات من اللاعبين القلائل الذين نالوا استحسان المدير الفنى للأحمر وطلب ضم اللاعب بأى طريقة خاصة أن الجبهة اليُمنى تُعانى فى غياب أحمد فتحى الظهير الأيمن الأساسى للفريق.

وذهب المصدر إلى أن حسين الشحات بات على بُعد خطوات قليلة من الانضمام للأهلى بشكل رسمى رغم مُبالغة المقاصة فى طلباته للاستغناء عن اللاعب لكن إدارة القلعة الحمراء تعول على "حنكة" الخطيب لإنهاء الصفقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

سيجلس على دكة الشياطين الحمر بدلا من احمد الشيخ الذى تم اعارته !!

بعد ما كان احمد الشيخ في المقاصة هداف الدورى استطاع البدرى ان يجلسه على الدكة وكذلك سيفعل مع حسين الشخات سيجلسه بجواره لغاية ما يصدى وفى المرة القادمة سيطلب التعاقد مع اسلام عيسى من نادى النصر ويستغنى عن الشحات الذى لم ينظر حوله ليرى لاعبين على الكة كانوا نجوم في فرقهم ميدولا جابر وعمرو بركات وغيرهم مبروك عليك الدكة ياشحات !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بالهنا والشفا....منذ ٦ اسابيع لم يحرز هدفا واحدا

😎...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة