أخبار ليفربول اليوم عن فشل الريدز فى إقناع كوتينيو برفض برشلونة

الجمعة، 05 يناير 2018 07:04 م
أخبار ليفربول اليوم عن فشل الريدز فى إقناع كوتينيو برفض برشلونة كوتينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل نادى ليفربول الانجليزى فى محاولاتهم لإقناع لاعب الوسط البرازيلى كوتينيو، بالبقاء فى ملعب أنفيلد ورفض عروض برشلونة الإسبانى.

 

ليفربول يعترف بالفشل فى إقناع كوتينيو بالبقاء
 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة ليفربول أعترفت بفشلها فى إقناع البرازيلى فيليب كوتينيو بالبقاء فى صفوف الريدز، رغم محاولاتهم منذ الصيف الماضى، فى تقديم كل شيء لإقناع اللاعب البرازيلى بالبقاء، ولكنه أكد أن حلمه هو الذهاب للعب في كامب نو.

كوتينيو نجم ليفربول
كوتينيو نجم ليفربول

 

وأشارت الصحيفة إلى أن توقيع لاعب وسط ليفربول لبرشلونة سيتم خلال الساعات المقبلة،. حيث تغير وضع الصفقة بشكل كبير عن الصيف الماضي، مع رغبة اللاعب الكبيرة فى التوقيع للفريق الكتالونى.

وقال مصدر من إدارة ليفربول لموقع "جول" الإخبارى الإنجليزى، أنه لن تكون هناك عقبات كبيرة من ليفربول أمام صفقة انتقال كوتينيو لبرشبلونة، حيث ستطلب إدارة الريدز من الفريق الكتالونى الالتزام بدفع مبلغ مالى ضخم، والحفاظ على الاحترام في المفاوضات.

وذكرت صحيفة "التايمز" الانجليزية، أن أحد الشروط التي ستضعها ليفربول في المفاوضات، هى عدم الاعتماد على المتغيرات غير الواقعية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول لن يعتمد فى صفقة كوتينيو على المتغيرات الخاصة بالمكافآت وسيطالب بمبلغ أساسى ضخم من أجل الموافقة على إتمام الصفقة، بالرغم من كون اللاعب الشاب مرشحا للفوز بالكرة الذهبية مع برشلونة.

 

يوفنتوس يتوصل لاتفاق نهائى مع ليفربول لضم إيمرى كان

توصل يوفنتوس الإيطالى لاتفاق مع ليفربول الإنجليزى، بشأن ضم لاعب الوسط الألمانى إيمرى كان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ايمرى كان لاعب ليفربول
ايمرى كان لاعب ليفربول

 

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس توصل لاتفاق مع ليفربول بشأن ضم إيمرى كان مجاناً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الريدز.

وتم الاتفاق بين إدارة يوفنتوس وليفربول ووكيل اللاعب الألمانى، بشكل ودى، ولم يتم توقيع أى عقود رسمية حتى الآن.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة