صحافة السنغال تواسى ماني.. وتؤكد: محمد صلاح يستحق جائزة الكاف

الجمعة، 05 يناير 2018 05:26 ص
صحافة السنغال تواسى ماني.. وتؤكد: محمد صلاح يستحق جائزة الكاف محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت وسائل الاعلام السنغالية التهنئة إلى النجم المصري محمد صلاح بحصوله على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، متفوقاً على السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج.
 
وقال موقع "senegaldirect"، "للمرة الثانية على التوالي يفشل ساديو مانى فى الحصول على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا، بعدما حل ثانياً خلف محمد صلاح، ومتفوقاً على أوباميانج صاحب المركز الثالث، الفارق الوحيد أن ساديو مانى نجم السنغال ارتقى مركزاً واحداً في قائمة أفضل لاعبي افريقيا، بعدما حل ثالثاً في نسخة 2016".
 
أضاف، "ساديو ماني مطالب بالصبر وبذل المزيد من الجهود على أمل التتويج بالجائزة في المستقبل، وقد يتوج بالجائزة العام المقبل حال تألقه مع منتخب السنغال في بطولة كأس العالم".
 
تابع، "علينا أن ندرك بأن محمد صلاح نجم منتخب مصر يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا، لقد أظهر مع ليفربول أنه يستحق المبلغ القياسي الذى تم دفعه من جانب إدارة النادي الانجليزي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من روما الايطالي، ليصبح أغلى لاعب عربي وافريقي، لقد تمكن من تسجيل 23 هدفاً في جميع المسابقات مع الريدز، وسجل 5 أهداف مع منتخب بلاده فى التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال ليساهم فى تحقيق حلم إنتظره المصريون 28 عاماً وهو المشاركة في كأس العالم".
 
أما موقع "senenews"، فقال، "كما كان متوقعاً، تم اختيار محمد صلاح الذى يعيش أفضل فترات حياته الكروية أحسن لاعب فى افريقيا، محمد صلاح الذى صار مع ليفربول أحد أفضل اللاعبين في افريقيا والعالم".
 
أضاف، "محمد صلاح لاعب مهاري للغاية ويجيد اللعب بالقدم اليسرى، يمتلك موهبة متفجرة، ويشبه كثيراً النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في طريقة لعبه، حتى أطلق عليه المصريون لقب ميسي المصري".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة