كرنفال احتفالى فى حب محمد صلاح من نجوم الفن والرياضة بعد تتويجه على عرش أفريقيا 2017.. ميدو: يجعلنا نفخر كل يوم بأننا مصريون.. الحضرى: أتوقع ترشحيه لأفضل لاعبى العالم.. وصلاح عبد الله: مبروك يا أبو مكة

الجمعة، 05 يناير 2018 10:30 ص
كرنفال احتفالى فى حب محمد صلاح من نجوم الفن والرياضة بعد تتويجه على عرش أفريقيا 2017.. ميدو:  يجعلنا نفخر كل يوم بأننا مصريون.. الحضرى: أتوقع ترشحيه لأفضل لاعبى العالم.. وصلاح عبد الله: مبروك يا أبو مكة محمد صلاح لحظة تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على تهنئة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف نادى ليفربول، عبر السوشيال ميديا، بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب أفريقيا لعام 2017 فى الحفل السنوى الذى أقامه الاتحاد الأفريقى مساء أمس.

خالد سليم

خالد سليم

وانهالت التهانى من رجال الفن والرياضة على صفحة اللاعب محمد صلاح بعد إعلان فوزه بلقب أفريقيا، وكان فى مقدمتهم المطرب خالد سليم والذى قال، "تستاهل يا حبيب الملايين.. ربنا يكرمك ويزيدك من محبة الناس ويزيدك إبداع ونجاح.. ألف مبروك".

صلاح عبدلله
صلاح عبدلله

وهنأ الفنان صلاح عبد الله محمد صلاح، لاعب منتخب مصر قائلا، "مبروك يا رمز البطولة والشهامة والرجولة والأصالة والأخلاق النبيلة، يأبو مكة يا عريس الليلة".

محمد محسن يهنئ صلح
محمد محسن يهنئ صلح

وقدم المطرب محمد محسن التهانى إلى صلاح والمنتخب المصرى وهيكتور كوبر، معتبراً أن حصد مصر ثلاث جوائز يعد إنجازاً عظيماً، قائلا، "ألف مبروك لمحمد صلاح والمنتخب المصرى ولكل الشعب المصرى، مصر تحصل على ثلاث جوائز فى حفل توزيع جوائز الكرة الأفريقية لعام 2017، أفضل مدرب هيكتور كوبر، أفضل منتخب الفراعنة،  وأفضل لاعب محمد صلاح".

رامز جلال
رامز جلال

كما هنأ الفنان رامز جلال والفنانة بوسى الفرعون المصرى على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا خلال حفل الكاف الذى أقيم فى أكرا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، متمنين له حصد جائزة أفضل لاعب فى العالم.

بوسى
بوسى

من جانبه، وجه الكاتب مصطفى بكرى التحيه إلى لاعبى المنتخب المصرى، وفريق ليفربول، واللاعب محمد صلاح لحصوله على أفضل لاعب فى أفريقيا، قائلا، "المصرى إذا أراد فعل، إنه الشعب العظيم الذى تظهر قدراته وعزيمته فى فترات التحدى، ومحمد صلاح نموذج من أبناء هذا الشعب استطاع أن يتحدى وينجح ويحقق المستحيل".

مصطفى بكرى
مصطفى بكرى

ولم يكن لاعبو ونجوم الكرة بعيدين عن المشهد، وبمجرد إعلان فوز محمد صلاح هرول زملاؤه وأصدقاؤه إلى صفحاته مقدمين التهانى والإشادة به، لما يتمتع به من مكانة بين زملائه سواء فى المنتخب أو بالفرق التى لعب ضمن صفوفها.

 
ميدو يهنئ محمد صلاح
ميدو يهنئ محمد صلاح
 
واعتبر أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لوادى دجلة، محمد صلاح واحداً من الأشياء القليلة المضيئة فى مصر، قائلا، "صلاح يجعلنا نفخر كل يوم بأننا مصريين".
ميدوووو
ميدوووو

كما أشاد ميدو بمدرب المنتخب الوطنى هيكتور كوبر، بعد فوزه بلقب أفضل مدرب فى أفريقيا لعام 2017، مؤكداً أن له الفضل فى ذلك بسبب تقديم الدعم له منذ وصوله إلى مصر، ويرجع أيضا لاقتناعه بأن أسلوبه مناسب لإمكانيات لاعبى المنتخب المصرى.

عصام الحضرى يهنئ محمد صلاح
عصام الحضرى يهنئ محمد صلاح

كما بادر السد العالى عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب، بالتهانى الحارة إلى محمد صلاح قائلا، "ألف مليون مبروك للصاروخ المصرى محمد صلاح فوزه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، وأتوقع العام المقبل سيكون ضمن المرشحين لأفضل لاعب فى العالم".

عبد الله السعيد يهنئ محمد صلاح
عبد الله السعيد يهنئ محمد صلاح

وحرص أحمد الشيخ وعبد السعيد على تهنئة صلاح متمنين له التوفيق فى مشواره الكروى، وتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية.

عبد الله السعيد يهنئ كوبر
عبد الله السعيد يهنئ كوبر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة