اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن وصف كونتى لـ مورينيو بالمزيف

السبت، 06 يناير 2018 11:26 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن وصف كونتى لـ مورينيو بالمزيف كونتي ومورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الإيطالي انطونيو كونتي، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، هجومه على البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، فى إطار الحرب الكلامية المتداولة بين الثنائى على مدار اليومين الماضيين.

 

كونتى يهاجم مدرب مانشستر يونايتد

كونتي خلال الهجوم على مدرب مانشستر يونايتد
كونتي خلال الهجوم على مدرب مانشستر يونايتد

 

وظهر كونتى بعد مباراة فريقه أمام نورويتش سيتى فى كأس الاتحاد الإنجليزى، حيث علق قائلا: "كان رجلًا صغيرًا فى الماضى، ما زال رجلًا صغيرًا فى الحاضر وبالتأكيد سيظل رجلًا صغيرًا في المستقبل".

 

وأضاف: "حين يكون هدفك هو الإساءة وإهانة شخص آخر فهذا يظهر أنك رجل صغير، جميعنا نعرف مورينيو، لقد كان هكذا فى الماضى وما زال هكذا فى الحاضر".

 

وتابع: "أكرر، لا أحب الحديث عن المدربين الآخرين، لكن حين تقول شيئًا عليك تحمل مسئوليته لا أن تحاول القول إنك كنت تتحدث بشكل عام، عليك أن تتحلى بالشخصية والشجاعة لتقول إنك تتحدث عن هذا أو ذاك".

 

وواصل: "أتذكر سخريته من اللغة الإنجليزية لدى رانييرى وحين تمت إقالة رانييرى ارتدى قميصًا يحمل اسمه، إنه شخص مزيف"، مختتما: "الموقف واضح جدًا، لا يوجد شيء لديّ لأوضحه. الفرصة ستسنح في مباراتنا ضد يونايتد على أولد ترافورد. سنتواجه أنا وهو وجهًا لوجه، أنا جاهز، لا أعلم إن كان هو جاهزًا أم لا".

 

مانشستر يونايتد يعبر ديربي كاونتى

مانشستر يونايتد بعد الفوز على كاونتي
مانشستر يونايتد بعد الفوز على كاونتي

 

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فوزا قاتلا أمام ضيفه ديربى كاونتى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

سجل خيسى لينجارد هدف التقدم للشياطين الحمر فى الدقيقة 84 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم البلجيكى لوكاكو الثانى لصالح مانشستر يونايتد فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، يحجز مانشستر يونايتد مقعده فى دور الـ32 بكأس الإتحاد الإنجليزى، ليصبح أول المتأهلين مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة