زيدان: لا أتخيل ريال مدريد بدون رونالدو

السبت، 06 يناير 2018 05:58 م
زيدان: لا أتخيل ريال مدريد بدون رونالدو زيدان خلال المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى عن تمسكه الشديد بالبرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم الملكى خلال الفترة المقبلة.

وقال زيدان فى مؤتمر صحفى: "أنا لا أستطيع تخيل ريال مدريد بدون رونالدو، أبداً لا أتخيل ذلك" فى إشارة إلى تمسكه الشديد بالنجم البرتغالى داخل صفوف الملكى، خلال تواجده فى مقعد القيادة الفنية للعملاق الإسبانى.

وحول سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، أكد زيدان مدرب الميرينجى أن الفريق خسر مجهود راموس بعد إصابته، وغيابه لمدة أسبوعين ولن يتم المخاطرة به حتى يتم شفائه بشكل كامل.

 

زيدان يتحدث عن الحارس كيبا

وأضاف المدرب الفرنسى خلال تصريحاته أنه سمع كثير عن أنباء توقيع ريال مدريد مع كيبا، مؤكداً أن هذا غير صحيح على حد وصفه، مُشدداً على أن لا يحتاج إلى حارس مرمى ويشعر بالسعادة مع نافاس وكاسيا.

زيدان رفض التفريط فى أى لاعب داخل قائمة ريال مدريد متمسكاً بالمجموعة الحالية، والتى لعبت معه منذ قدومه إلى فى يناير 2016، مؤكدا أهمية جميع اللاعبين بالنسبة له.

بنزيما سبب ازمات هجوم ريال مدريد
بنزيما سبب ازمات هجوم ريال مدريد

 

وأكد مدرب ريال مدريد أن مباراة سيلتا فيجو غداً، الأحد، بالجولة الـ 18 من مسابقة الليجا ليست سهلة قائلا: "سيلتا فيجو فريق صعب للغاية على أرضه".

وبخصوص مباراة باريس سان جيرمان بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، أبدى زيدان عدم اهتمامه بهذه المواجهة الحالية ولا يزال لديه الوقت الكافى للتحضير إلى هذه الموقعة المرتقبة.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 31 نقطة متأخراً بفارق 14 نقطة عن المتصدر برشلونة برصيد 45 نقطة، بينما أتلتيكو مدريد فى المركز الثانى برصيد 39 نقطة، وفالنسيا فى المركز الثالث برصيد 34 نقطة. 

باولينيو تألق امام ريال مدريد
باولينيو تألق أمام ريال مدريد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة