أخبار ليفربول اليوم حول تنازل كوتينيو عن 15مليون يورو للرحيل إلى برشلونة

السبت، 06 يناير 2018 11:34 ص
أخبار ليفربول اليوم حول تنازل كوتينيو عن 15مليون يورو للرحيل إلى برشلونة كوتينيو نجم ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر فيليب كوتينيو، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، التنازل عن 15 مليون يورو من مستحقاته المالية لإتمام عملية انتقاله بشكل رسمى إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوى.

فيليب كوتينيو نجم ليفربول
فيليب كوتينيو نجم ليفربول

نجم ليفربول يقرر التنازل عن 15 مليون يورو للانضمام إلى برشلونة
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن انضمام كوتينيو إلى ليفربول بات قريباً بشكل كبير بعدما قرر النجم البرازيلى التنازل عن 15 مليون يورو من مستحقاته بهدف إتمام صفقة رحيله إلى كامب نو وارتداء قميص برشلونة.

وأضافت الصحيفة، أن كوتينيو قرر التنازل عن 15 مليون يورو من مستحقاته مع ليفربول لدفع مسئولى البارسا إلى الوصول إلى مطالب النادى الإنجليزى المالية فى الصفقة، والبالغة 160 مليون يورو وبشكل خاص السعر الثابت لها.

وأبدى مسئولو برشلونة إعجابهم الشديد بالمبادرة التى قام بها كوتينيو من أجل الانتقال إلى الفريق الكتالونى، مؤكدين أنهم سوف يعوضون اللاعب مالياً فى أول تجديد له إضافة إلى مساهمة شركة "نايكى"  بتحسين عقد الرعاية معه.

وإضافة إلى تنازل البرازيلى عن 15 مليون يورو من مستحقاته للعب ضمن صفوف برشلونة تجاهله العروض المالية الضخمة من قبل باريس سان جيرمان وريال مدريد، وهذه التضحية المالية لن تنساها إدارة برشلونة.

كوتينيو لاعب خط وسط ليفربول
كوتينيو لاعب خط وسط ليفربول

ليفربول يعترف بالفشل فى إقناع كوتينيو بالبقاء
 

وفشل مسئولو نادى ليفربول الإنجليزى فى محاولاتهم لإقناع لاعب الوسط البرازيلى كوتينيو بالبقاء فى ملعب أنفيلد ورفض عروض برشلونة الإسبانى.

 وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة ليفربول اعترفت بفشلها فى إقناع البرازيلى فيليب كوتينيو بالبقاء فى صفوف الريدز، رغم محاولاتهم منذ الصيف الماضى فى تقديم كل شىء لإقناع اللاعب البرازيلى بالبقاء، ولكنه أكد أن حلمه هو الذهاب للعب فى كامب نو.

وأشارت الصحيفة إلى أن توقيع لاعب وسط ليفربول لبرشلونة سيتم خلال الساعات المقبلة، حيث تغير وضع الصفقة بشكل كبير عن الصيف الماضى، مع رغبة اللاعب الكبيرة فى التوقيع للفريق الكتالونى.

وقال مصدر من إدارة ليفربول لموقع "جول" الإخبارى الإنجليزى، إنه لن تكون هناك عقبات كبيرة من ليفربول أمام صفقة انتقال كوتينيو لبرشبلونة، حيث ستطلب إدارة الريدز من الفريق الكتالونى الالتزام بدفع مبلغ مالى ضخم، والحفاظ على الاحترام فى المفاوضات.

وذكرت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، أن أحد الشروط التى سيضعها ليفربول فى المفاوضات هى عدم الاعتماد على المتغيرات غير الواقعية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول لن يعتمد فى صفقة كوتينيو على المتغيرات الخاصة بالمكافآت وسيطالب بمبلغ أساسى ضخم من أجل الموافقة على إتمام الصفقة، بالرغم من كون اللاعب الشاب مرشحا للفوز بالكرة الذهبية مع برشلونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة