محمد الشناوى أحدث المرشحين لمعسكر المنتخب فى مارس المقبل

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:16 م
محمد الشناوى أحدث المرشحين لمعسكر المنتخب فى مارس المقبل محمد الشناوى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، من العودة للمنتخب الوطنى خلال معسكر سويسرا فى الفترة من 19 حتى 27 مارس المقبل، والذى يتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومىّ 23 و27 من نفس الشهر.

 

وظهر الشناوى بمستوى طيب خلال الفترة الأخيرة مع الأهلى، جعلته يدخل بقوة حسابات الجهاز الفنى للفراعنة، خاصة وأنه سبق وانضم أكثر من مرة للمنتخب فى عهد الجهاز الحالى.

 

محمد الشناوى

محمد الشناوى ينافس اكرامى وعواد

ويضم الجهاز الفنى فى المعسكر المقبل 30 لاعبا من بينهم 4 حراس مرمى، ومن المقرر سفر هؤلاء الحراس مع البعثة، حيث يخوض المنتخب مباراتين قويتين استعدادا للمونديال.

 

وحجز عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى مقعده فى القائمة، فيما يتنافس الرباعى محمد الشناوى وأحمد الشناوى وشريف اكرامى ومحمد عواد على قائمة المعسكر المقبل ومن ثم قائمة المونديال النهائية.

محمد الشناوى يتصدى لركلة باسم مرسى

الشناوى

ونجح محمد الشناوى فى التصدى لركلة جزاء أمس فى مباراة القمة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ17 بالدورى، وتحديدا فى الدقيقة 32، ونفذها باسم مرسى نجم الزمالك إلا أن براعة الشناوى حالت دون اهتزاز الشباك الحمراء.

محمد الشناوى ينال إشادة مدربه

 

حارس الأهلى

وأشاد طارق سليمان بأداء محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في مباراة القمة أمس، وقال سليمان عقب المباراة: "أهنىء الشناوي على مستواه في أول مباراة أمام الزمالك تصدى لركلة جزاء في وقت حاسم، ثم سجلنا من ركلة جزاء مما كان له الحسم، مما رفع معنويات الفريق وتفادينا التعادل والتوتر".

 

وأضاف مدرب حراس الأهلى: " بخلاف ركلة الجزاء هناك تفاصيل صغيرة مثل الكرات العرضية وإبعاد بعض الهجمات بقبضة يده".

 

 

 

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

محمد الشناوى + محمد عواد.....احسن حارسى مرمى الان بمصر..

😎..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة