قارئ يناشد بإزالة محلات تجارية مخالفة بالحى السويسرى فى مدينة نصر

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 11:00 ص
قارئ يناشد بإزالة محلات تجارية مخالفة بالحى السويسرى فى مدينة نصر محلات مخالفة بالحى السويسرى بمدينة نصر
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ فتحى الحلوانى، رئيس حى شرق مدينة نصر، إزالة المخالفات بالحى السويسرى فى الحى العاشر، بعد قيام أحد الأشخاص بالاستيلاء على شارع مؤدى لمربع سكنى خاص وتحويله إلى محل بعد استيلائه على جزء كبير من الممر الخاص بالسكان، والذى يعوق حركة دخول وخروج الفتيات والنساء لكثرة العاملين بالمحل.  

 

وقال القارئ، فى رسالته لخدمة صحافة المواطن "العمارة 86 بها ممر تم الاستيلاء على 75% منه، وترك للسكان الربع فقط، وحاولنا إيقافه ولكن فشلنا وقمنا بإرسال شكوى موثقة بالصور إلى الحى ولكن مازالت المشكلة قائمة، ونحن  كسكان ليس لدينا سوى هذا الممر كمخرج إلى السوق وزوجاتنا وبناتنا يستشعرون الخروج منه لوجود صنايعية دائمى الجلوس فيه".  

 

WhatsApp Image 2018-11-24 at 18.29.15
 
جانب من المخالفات 

 

WhatsApp Image 2018-11-24 at 18.29.16
 
مخالفات فى نهر الطريق

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح خدمة شكوتك بصوتك إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة