صراع دورى الأبطال يشعل ديربى لندن بين توتنهام وأرسنال

السبت، 10 فبراير 2018 08:00 ص
صراع دورى الأبطال يشعل ديربى لندن بين توتنهام وأرسنال محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصرى محمد الننى اختباراً صعباً مع أرسنال الذى يحل ضيفاً على توتنهام فى الثانية والنصف ظهر اليوم، بملعب "ويمبلى" فى "ديربى لندن المُصغر" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة، خلف توتنهام صاحب المركز الخامس بفارق 4 نقاط.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب فى الجولة الماضية على إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ساعيا لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لتقليص الفارق مع توتنهام والمحافظة على حظوظه فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى، المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويعول أرسنال على الثنائى الجديد بيير أوباميانج، وهنريك مخيتريان، لخطف النقاط الثلاث من ملعب "ويمبلي"، فيما تبدو مشاركة محمد الننى فى مباراة اليوم واردة بعد المستويات المميزة التى ظهر عليها فى الفترة الاخيرة، وحصوله على لقب أفضل لاعب فى النادى اللندنى عن شهر يناير الماضي.

فى المقابل يسعى توتنهام لمواصلة النتائج الإيجابية بعد فوزه على مانشستر يونايتد وتعادله خارج ملعبه مع ليفربول فى المباراتين الماضيتين، من أجل اقتحام المربع الذهبى فى انتظار تعثر تشيلسى أمام وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر المحدد لها الاثنين المقبل.

كما يلتقى اليوم، مانشستر سيتى نظيره ليستر سيتى، وسوانزى سيتى مع بيرنلى، وستوك سيتى وبرايتون، وإيفرتون مع كريستال بالاس، ووستهام يونايتد مع واتفورد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة