أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شعور بوجبا بالندم بعد الرحيل عن اليوفى

الخميس، 15 فبراير 2018 03:12 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شعور بوجبا بالندم بعد الرحيل عن اليوفى بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الدولى الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن شعوره بالندم بعد عودته إلى الأولد ترافورد والرحيل عن يوفنتوس الإيطالى.

بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد
بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد

 

بوجبا يشعر بالندم بعد العودة إلى مانشستر يونايتد
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "ليكيب"الفرنسية، فإن بوجبا يشعر بالحزن حالياً مع مانشستر يونايتد، بسبب سوء العلاقة مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، وكذلك عدم رضائه عن أسلوب وطريقة لعب الفريق داخل الملعب.

أوضحت الصحيفة، أن توتر العلاقة بين بوجبا ومورينيو فى تزايد، وبدأ اللاعب يشعر بالندم بعد خطوة رحيله عن يوفنتوس والعودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

ويفكر الفرنسى بول بوجبا فى الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد فى الصيف المقبل، على الرغم من امتداد عقده مع "الريدز ديفيلز" إلى يونيو 2021 .

وكان بول بوجبا قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد من يوفنتوس فى صيف 2016 مقابل 110 ملايين يورو .

وشارك الفرنسى بول بوجبا مع مانشستر يونايتد فى 23 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم وأحرز 3 أهداف وأسيست فى 10 اهداف أخرى.

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مورينيو يطالب إدارة مانشستر يونايتد بـ 4 صفقات فى الصيف
 

حدد البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، مطالبه لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن البرتغالى مورينيو طالب إدارة مانشستر يونايتد بضم 3 مدافعين ولاعب خط وسط مدافع فى الميركاتو الصيفى، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2018/2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوزيه مورينيو كلف خزينة مانشستر يونايتد 300 مليون إسترلينى من أجل دعم صفوف "الريد ديفيلز" منذ قدومه إلى الأولد ترافورد فى 2016.

وحصل جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد على 3 ألقاب حتى الآن كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2016/2017، الدرع الخيرية 2016، الدورى الأوروبى موسم 2016/2017.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة