أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رد مورينيو على انتقال بوجبا لريال مدريد

الجمعة، 16 فبراير 2018 09:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رد مورينيو على انتقال بوجبا لريال مدريد مورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة هيدرسفيلد المحدد لها غدا السبت، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى، أن جميع ما يدور حول اقتراب لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا من الانتقال لريال مدريد مجرد أكاذيب.

 

مورينيو ينفى رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد

وقال مورينيو عن تكهنات نية بوجبا فى الرحيل عن مانشستر يونايتد: "يمكننى الحديث نيابة عن بوجبا دون أى مشاكل، بول يتقبل أنه لم يلعب جيدًا خلال آخر مباراتين وهذا كل شيء، أما بقية الأشياء التى تقرأها وتسمعها فلا تكن مهذبًا وتقول تكهنات بل كن صريحا وقل أكاذيب".

بوجبا ومدرب مانشستر يونايتد
بوجبا ومدرب مانشستر يونايتد

 

مورينيو يؤكد عودة بايلى لصفوف مانشستر يونايتد

قال مورينيو إن إيريك بايلى عاد لتدريبات مانشستر يونايتد، واستعاد لياقته البدنية، وجاهز للمشاركة بمباراة هيدرسفيلد تاون، غدا السبت.

وأكد مورينيو أن غياب ماركوس راشفورد وأندير هريرا سيستمر فى مباراة هيدرسفيلد غدا، بسبب الإصابة، وأن عودتهما لصفوف مانشستر يونايتد لم يتحدد موعدها بعد.

 

ريال مدريد يراقب وضع بوجبا فى مانشستر

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة النادى الملكى رصدت 120 مليون جنيه إسترلينى، لضم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى، صاحب الـ24 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بوجبا هدف ريال مدريد
بوجبا هدف ريال مدريد

 

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يراقب تطور وضع بوجبا مع مانشستر يونايتد فى الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة النادى الإنجليزى لن تفرط بسهولة فى اللاعب الذى انضم فى بداية الموسم الماضى بعقد يمتد لخمس أعوام، فى مقابل مالى كان هو الأعلى فى التاريخ وقتها (89 مليون استرلينى).

وكانت تقارير أخرى قد كشفت أمس الخميس أن بوجبا غير راض عن طريقة لعبه تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، ولذا فإنه نادم على الانضمام للشياطين الحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة