اتحاد جدة يخطط للحفاظ على "كهربا" فى الموسم الجديد

الجمعة، 16 فبراير 2018 10:19 ص
اتحاد جدة يخطط للحفاظ على "كهربا" فى الموسم الجديد محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى اتحاد جدة السعودى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، لإبرام صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع انتهاء العقوبة المفروضة على النادى السعودى من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بالمنع من إبرام الصفقات بسبب تراكم الديون وعدم تسديد مستحقات مدربيه ولاعبيه السابقين.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" فى نسختها السعودية، أن إدارة نادى اتحاد جدة، وبالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة التشيلى لويس سييرا، تعتزم تجديد التعاقد مع العديد من لاعبى الفريقين وأبرزهم النجم المصرى محمود "كهربا" والحارس عساف القرنى والكويتى فهد الأنصارى، بجانب ضم مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب الصيف المقبل.

محمود كهربا لاعب اتحاد جدة
محمود كهربا لاعب اتحاد جدة

ولم يتم الكشف عما إذا كانت إدارة نادى اتحاد جدة تعتزم شراء محمود "كهربا" من نادى الزمالك أو تجديد إعارته لمدة موسم آخر مثلما حدث الصيف الماضى.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة نادى اتحاد جدة تخطط لموسم استثنائى، يسجل عودة الفريق لاعتلاء منصات التتويج والمنافسة على الفوز بلقب النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال آسيا.

ويعد محمود "كهربا" من الأعمدة الأساسية لفريق اتحاد جدة، ونجح فى قيادة ناديه للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى الموسم الماضى، بعدما سجل هدف الفوز فى شباك النصر بالمباراة النهائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة