اخبار برشلونة اليوم عن رسالة إيبار الرائعة لنجوم البارسا رغم الهزيمة

السبت، 17 فبراير 2018 10:08 م
اخبار برشلونة اليوم عن رسالة إيبار الرائعة لنجوم البارسا رغم الهزيمة لاعبو برشلونة وإيبار بعد المباراة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريق إيبار تعرض للهزيمة أمام برشلونة بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "بلدية ايبوروا"، ضمن الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، إلا أن هذا لم يمنع الفريق المهزوم من التحلى بالروح الرياضية، وتوجيه رسالة رائعة لنجوم البارسا.

 

برشلونة يحافظ على صدارة ترتيب الليجا

برشلونة فاز على إيبار بهدفى لويس سواريز وجوردى ألبا، ليحافظ الفريق الكتالونى على صدارة ترتيب الليجا، ويقترب خطوة أكبر من الفوز باللقب، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة، وأصبح على بُعد 10 نقاط من أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، قبل مباراته غداً الأحد أمام أتلتيك بلباو.

 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإيبار

 

إيبار يوجه رسالة رائعة لنجوم برشلونة

ونشر الحساب الرسمى لفريق إيبار عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة للاعبين وهم يصافحون نجوم برشلونة، وصورة أخرى كشفت عن أن القميص الذى لعب به إيبار المباراة كان يحتوى على شعار البلوجرانا، كما وجه الفريق المهزوم رسالة للعملاق الكتالونى قال له فيها: "نتمنى لكم رحلة عودة سعيدة إلى كتالونيا يا أصدقائنا فى برشلونة.. نتمنى لكم أيضاً حظاً سعيداً فيما تبقى من الموسم".

 

رسالة إيبار لنجوم برشلونة
رسالة إيبار لنجوم برشلونة
 
بيكيه الأقرب لخلافة ماسكيرانو فى ترتيب قادة برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن غموض كبير فى برشلونة، حول اسم القائد الرابع للفريق الكتالونى، فى الفترة المقبلة، بعد رحيل الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، الشهر الماضى، إلى الدورى الصينى.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن 3 أسابيع قد مرت على رحيل ماسكيرانو، دون الإعلان عن اسم القائد الرابع. وأشارت إلى أنه كان من المتوقع، حصول جيرارد بيكيه على هذا اللقب، لكن الأمر أصبح "لغزًا" فى برشلونة.

ماسكيرانو قائد نادى برشلونة السابق

ونقلت الصحيفة عن مصادر فى النادى، ومقربين من بيكيه، قولهم إن 3 أسابيع، كانت مدة كافية لتصويت اللاعبين، قبل التدريبات، حول اختيار خليفة ماسكيرانو. واعتبرت "موندو ديبورتيفو" أن هذا الغموض، الذى يحيط بالأمر، يوحى بوجود شكوك حول اختيار بيكيه.

يذكر أن قادة برشلونة الـ3 الأوائل هم أندريس إنييستا، ليونيل ميسى وسيرجيو بوسكيتس، وقد تم اختيارهم بناء على تصويت من لاعبى البارسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة