تيجانا: الفن والهندسة "راجعين".. الراحة "ممنوعة".. ومفاجآت فى الصيف

الإثنين، 19 فبراير 2018 08:07 م
تيجانا: الفن والهندسة "راجعين".. الراحة "ممنوعة".. ومفاجآت فى الصيف إسماعيل يوسف
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، أن مدرسة الفن والهندسة ستعود لفتح أبوابها تحت قيادة الجهاز الحالى، معربا عن سعادته بفوز الفريق الأبيض على بتروجت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.

أضاف تيجانا فى تصريحات صحفية، أن أداء لاعبى الزمالك يتطور من مباراة إلى أخرى ما يؤدى إلى تحسن شكل الفريق فى ظل الالتزام بتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى.

أشاد إسماعيل يوسف بالأداء الجماعى للزمالك خلال مباراة بتروجت والتعاون بين اللاعبين، مؤكدا أن الفريق حصد 3 نقاط فى غاية الأهمية، قائلا: "الجهاز الفنى لديه كل الدعم والمساندة من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور لتحقيق مزيد من الانتصارات".

كما أوضح تيجانا أن الحديث عن الصفقات الصيفية حاليا سابق لأوانه فى ظل انشغال الفريق بمباريات بطولة الدورى العام والمنافسة على كأس مصر والاستعداد للمشاركة فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية ووعد تيجانا جماهير القلعة البيضاء بأن تشهد فترة الانتقالات الصيفية مفاجآت مدوية وصفقات من العيار الثقيل .

وكشف تيجانا عن تركيز مجلس إدارة الزمالك خلال الوقت الراهن على توفير الاستقرار والهدوء للجهاز الفنى واللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات والمنافسة بقوة على بطولتى كاس مصر والكونفدرالية .

فيما قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال المدير الفنى خوض اللاعبين التدريبات غدا الثلاثاء بشكل طبيعى ودون راحة على ملعب النادى استعداداً لمواجهة النصر يوم الخميس المقبل فى الجولة 26 للدورى الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة