أخبار أرسنال اليوم عن غياب رامسى فى اليوروباليج ونهائى كأس الرابطة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 04:39 م
أخبار أرسنال اليوم عن غياب رامسى فى اليوروباليج ونهائى كأس الرابطة فينجر مدرب أرسنال فى حديث مع رامسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب أرون رامسى، نجم خط وسط نادى أرسنال ، عن مباراة أوسترسوند السويدى المحدد لها العاشرة مساء غد، الخميس، فى لقاء العودة لدور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، والذى سيقام على ملعب "الإمارات" معقل أرسنال، بسبب الإصابة.

مدرب أرسنال وحديث مع أرون رامسى
مدرب أرسنال وحديث مع أرون رامسى

 

رامسى خارج حسابات أرسنال أمام أوسترسوند ومان سيتى
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن أرون رامسى أصبح خارج حسابات أرسين فينجر أمام أوسترسوند السويدى فى مباراة العودة بالدورى الأوروبى بسبب معاناته من إصابة فى الفخذ.

وأوضحت الصحيفة أن غياب أرون رامسى عن أرسنال سيمتد إلى مباراة مانشستر سيتى فى نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب ويمبلى الأحد المقبل.

غياب أرون رامسى عن مواجهة أرسنال ومانشستر سيتى فى نهائى كأس الرابطة سيمثل أزمة كبيرة للجانرز فى وسط الملعب ويضع أرسين فينجر فى ورطة خلال هذة المواجهة القوية.

أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسى وأرسنال السابق
أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسى وأرسنال السابق

 

جيرو يكشف عن السبب الرئيسى فى رحيله عن أرسنال
 

كشف أوليفييه جيرو، مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى السابق والمنتقل حديثًا لصفوف تشيلسى، عن السبب الرئيسى وراء رحيله عن الجانرز خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال جيرو لاعب تشيلسى الحالى فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن رفضه البقاء على مقاعد البدلاء كلاعب احتياطى مع أرسنال كان السبب الرئيسى فى رحيله عن ملعب الإمارات، خاصة أنه يرغب فى المشاركة بشكل أساسى لحجز مقعده مع منتخب فرنسا فى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 المقبلة.

وكشف أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال السابق، عن سوء العلاقة مع أرسين فينجر خلال أيامه الأخير داخل صفوف المدفعجية، ما ساهم فى اتخاذ قراره النهائى بالرحيل واستغلال العرض المقدم من المنافس التقليدى تشيلسى.

وكان تشيلسى ضم أوليفيه جيرو من أرسنال لمدة عام ونصف قابلة للتجديد عاما آخر مقابل 18 مليون إسترلينى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة