صور.. 5 أسباب عطلت انطلاقة برشلونة المثالية فى 2018

الجمعة، 23 فبراير 2018 04:29 م
صور.. 5 أسباب عطلت انطلاقة برشلونة المثالية فى 2018 فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل فريق برشلونة الإسبانى فى تقديم انطلاقة مثالية فى مختلف البطولات خلال العام الجارى 2018، على عكس ما قدمه البارسا العام الماضى 2017.

وسقط برشلونة فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام مضيفه تشيلسى، فى المباراة التى أقيمت بينهما، الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى ذهاب ثمن النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة عانى من نزيف النقاط فى العام الجارى، حيث تعادل 4 مرات وخسر مباراة وحيدة، ما أدى إلى تعطيل انطلاقته، وذلك يرجع إلى العديد من الأسباب، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

تراجع السجل التهديفى

عانى برشلونة من تراجع السجل التهديفى بتسجيله 9 أهداف فى 10 مباريات باستثناء اكتساح ريال بيتيس بخمسة أهداف دون مقابل، كما فشل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى من التهديف فى 5 مباريات.

حزن لاعبى برشلونة
حزن لاعبى برشلونة

انخفاض مساهمة التعاقدات الجديدة

لم يقدم الوافدون الجدد إلى برشلونة مساهمات تهديفية كبيرة، حيث جاء التعادل أمام تشيلسى بأقدام ميسى من صناعة إنييستا، حيث لم يسجل عثمان ديمبلى أى هدف، بينما أحرز كوتينيو هدفا وحيدا أمام فالنسيا، بينما يعانى باولينيو من تراجع فى مستواه آخر مباراتين.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 عدم الفاعلية الهجومية

أظهرت مباراة تشيلسى مباراة أخرى أن برشلونة يحتاج إلى المزيد من القوة الهجومية، خاصة فى المواجهات الأوروبية، مع الإعتماد على ميسى وإنييستا وسواريز معظم الوقت.

لاعبى برشلونة الإسبانى
لاعبو برشلونة الإسبانى

زيادة دقائق المشاركة للاعبين الأساسيين

تتراكم العديد من دقائق المشاركة الكبيرة للاعبين الذين يمثلون العمود الفقرى للفريق الكتالونى، وهو ما يعرضهم للإرهاق والإصابات، مثل بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.

فريق برشلونة الإسبانى
فريق برشلونة الإسبانى

الصعوبات فى الملاعب الكبيرة

يعانى برشلونة فى تحقيق انتصارات أمام الأندية الكبرى على ملاعبها، مثل أتلتيكو مدريد، إسبانيول، تشيلسى، رغم وجود بعض الاستثناء مثل الفوز على ريال مدريد وفالنسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة