صحيفة بريطانية: محمد صلاح إمام المسلمين فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 12:50 م
صحيفة بريطانية: محمد صلاح إمام المسلمين فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الصحافة الإنجليزية الإشادة بالنجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، الذى ينافس على لقب هداف البريميرليج مع هارى كين.

 

محمد صلاح ملك ليفربول

محمد صلاح معتاد على الاحتفال بأهدافه من خلال السجود عقب كل هدف، كما أن الجماهير أصبحت تغنى للإسلام احتفالا بأهداف النجم المصرى، ما جعل بعض مشجعى الريدز يكتبون على مواقع التواصل الاجتماعى "سأتحول إلى مسلم إذا واصل محمد صلاح تسجيل الأهداف".

 

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أنه مع انتشار عدد من اللاعبين المسلمين فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بدأت تقارير بريطانية فى تسليط الضوء على هذه الظاهرة، التى قالت إن سجدات صلاح أدت إلى تغيير نظرة المشجع الإنجليزى للإسلام بشكل عام.

 

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

محمد صلاح أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى

استعرضت الصحيفة أن الدورى الإنجليزى يمتلك العديد من اللاعبين المسلمين بين الأندية إلا أن محمد صلاح كان له الأثر الأعظم على تحسين صورة الإسلام فى البريميرليج ليكون بمثابة "إمام" للاعبى الإسلام فى البطولة.

 

الدورى الإنجليزى يضم أكثر من لاعب مسلم مثل بول بوجبا، نجولو كانتى، يايا توريه، وأحمد حجازى، ويعتبر فريق أرسنال أكثر فريق فى البريميرليج يضم لاعبين مسلمين بواقع 5 لاعبين فى صفوف الفريق اللندنى.

 

محمد صلاح وساديو مانى
محمد صلاح وساديو مانى

 

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

وواصل محمد صلاح تألقه باحتلال وصافة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 23 هدفا بفارق هدف خلف هارى كين المتصدر برصيد 24 هدفا، لكنه لم يتخل عن تواضعه وأخلاقه الحميدة داخل وخارج الملعب.

 

جدير بالذكر أن شائعة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى أن طفلا من ليفربول يدعى أوسكار اعتنق الإسلام بسبب محمد صلاح، وهو أمر غير صحيح بالمرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة