إيهاب جلال: باسم ونانا أهم مكاسب الـ13 هدفاً أمام كرداسة

الأربعاء، 28 فبراير 2018 03:11 م
إيهاب جلال: باسم ونانا أهم مكاسب الـ13 هدفاً أمام كرداسة باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدّد إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، المكاسب الفنية التى خرج بها من لقاء الفريق الودى أمام كرداسة، والذى أقيم ظهر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء وانتهى بفوز كبير للزمالك 13/0 .

وأكد جلال أن مشاركة نانا بوكو وباسم مرسى ومحمد مجدى من أهم المكاسب اليوم، حيث اطمأن الجهاز الفنى عليهم عقب الإصابات المختلفة التى كان يعانى منها الثلاثى .

وأضاف المدير الفنى للزمالك، أن الثلاثى قدم مردودا طيبا خلال أحداث اللقاء وتم الاطمئنان على جاهزيتهم بشكل كبير، وأن لقاء اليوم أعطانا فرصة عظيمة للوقوف على جاهزيتهم.

وعن إمكانية تواجد الثلاثى بقائمة اللقاء الأفريقي أمام بطل إثيوبيا، قال جلال، إن هذا الأمر سابق لأوانه وسيتحدد فيما بعد، وفقا لأمور ومعايير معينة ومدى إمكانية الجاهزية، مشيراً إلى أن جاهزية باسم وبوكو ستساعد كثيرا فى زيادة الفاعلية الهجومية للفريق، خاصة أنهما سينافسان الكونغولى كاسونجو الفترة المقبلة للمشاركة فى خط هجوم الفريق .

وأشار المدير الفنى للزمالك إلى أن كافة اللاعبين ظهروا بشكل جيد خلال اللقاء اليوم، وظهرت عليهم الجدية، خاصة دونجا الذى ظهر بصورة طيبة وكذلك داوددا والشامي وباقي اللاعبين، على الرغم من فارق الإمكانيات بين الفريقين .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة