"سبورت" الإسبانية: محمد صلاح يرفض ريال مدريد لرد جميل ليفربول

الأربعاء، 28 فبراير 2018 03:15 م
"سبورت" الإسبانية: محمد صلاح يرفض ريال مدريد لرد جميل ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على التقارير الإنجليزية التى تحدثت عن نية نادى ليفربول فى الدخول فى مفاوضات مع النجم المصرى محمد صلاح من أجل تجديد تعاقده، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب فى موسمه الأول مع "الريدز".

وقالت صحيفة "سبورت"، "ليفربول يسارع من أجل الاحتفاظ بلاعبه محمد صلاح الذى فاجأ الجميع بتسجيل 31 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، حتى الآن، المؤشرات تقول إن محمد صلاح يبتعد عن نادى ريال مدريد الإسبانى الذى يتطلع لضمه الصيف المقبل".

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح لديه رغبة فى الاستمرار مع ليفربول، بعدما منحه النادى فرصة العودة إلى الدورى الإنجليزى للتألق من جديد بعد تجربة غير موفقة مع تشيلسى".

وكانت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى ليفربول يستعد لمكافأة محمد صلاح الذى يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 23 هدفاً، بإبرام عقد جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى ليفربول لن يجد صعوبة فى إقناع محمد صلاح بتجديد تعاقده مع النادى، والذى ينتهى فى 30 يونيو 2022، لاسيما أن اللاعب المصرى أبدى استعداده للبقاء داخل قلعة "الآنفيلد"، فى ظل حالة السعادة والراحة النفسية التى يشعر بها مع الفريق.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المنتظر أن يتضمن العقد الجديد زيادة فى راتب محمد صلاح، والتى ستكون بمثابة مكافأة ليفربول للنجم المصرى على تألقه مع النادى، علماً بأن اللاعب يتقاضى حالياً 90 ألف جنيه إسترلينى "أسبوعياً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة