مانشستر يونايتد يكشف مدة غياب مروان فيلاينى عن الملاعب

السبت، 03 فبراير 2018 10:00 م
مانشستر يونايتد يكشف مدة غياب مروان فيلاينى عن الملاعب لحظة خروج فيلاينى مصابا أمام توتنهام
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مدة غياب لاعب خط وسطه البلجيكى مروان فيلاينى عن الملاعب بسبب الإصابة، وذلك بعدما خضع اللاعب صباح اليوم السبت لعميلة جراحية فى الركبة. 
 
فيلاينى الذى عاد من الإصابة فى الركبة وشارك كبديل فى مباراة توتنهام الأخيرة، التى خسرها يونايتد 0 / 2، لم تدم مدة مشاركته فى المباراة سوى 7 دقائق فقط، بعد أن نزل بديلاً لجيسى لينجارد فى الدقيقة 63، قبل أن يخرج مرة أخرى فى الدقيقة 70 ويشارك أندير هيريرا بديلاً له، بسبب تجدد إصابته، ولذلك لم يشارك اليوم فى الفوز على هدرسفيلد تاون 2 / 0.
 
مشاركة فيلاينى وخروجه بعد 7 دقائق فى مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام
مشاركة فيلاينى وخروجه بعد 7 دقائق فى مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام
 
وقال الموقع الرسمى لمانشستر يونايتد إن فيلاينى (30 عاماً) خضع للعملية الجراحية صباح اليوم لإزالة جزء من الغضروف المفصلى الجانبى، ولكنه رغم ذلك لن يغيب عن الملاعب أكثر من 6 أسابيع. 
 
وكان جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق أكد أن فيلاينى ليس مهددا بالغياب عن كأس العالم، الأمر الذى يؤكد أن غيابه عن الملاعب لن يكون طويلاً".
 
وقال مورينيو أثناء حديثه عن فيلاينى: "أفضل أن يخبركم الطبيب عن الحالة الصحية لمروان فيلاينى من خلال الموقع الرسمى للنادى.. ولكنها لن تكون نهاية الموسم بالنسبة للاعب.. إنه تدخل جراحى بسيط فى الغضروف المفصلى وأتوقع أن أراه فى الملعب بنهاية شهر مارس المقبل".
 
وانضم فيلاينى إلى نجوم مانشستر يونايتد الغائبين عن الملاعب بسبب الإصابات، وهم إريك بايلى وزلاتان إبراهيموفيتش، والذين أصبحا قريبين من العودة مرة أخرى للمشاركة فى المباريات.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة