"ماركا" عن ريال مدريد مع زيدان: "أسوأ تشكيل فى تاريخ النادى"

الإثنين، 05 فبراير 2018 06:42 م
"ماركا" عن ريال مدريد مع زيدان: "أسوأ تشكيل فى تاريخ النادى" زيدان مدرب ريال مدريد ورونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنّت صحيفة "ماركا"الإسبانية هجوماً عنيفاً على نادى ريال مدريد بسبب مسلسل السقوط المتتالى فى بطولة الليجا هذا الموسم، والتأخر عن برشلونة متصدر الترتيب بـ 19 نقطة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تأخر ريال مدريد عن برشلونة فى صدارة جدول الدورى الإسبانى بـ 19 نقطة لم يحدث من قبل فى تاريخ النادى على الرغم من أن الفارق وصل ذات مرة من قبل إلى 21 نقطة خلف أتلتيكو مدريد حامل اللقب فى ذلك الوقت.

ووصفت الصحيفة التشكيل الحالى الذى يمثل ريال مدريد بالأسوأ فى تاريخ النادى على الأقل بالمقارنة مع برشلونة المتصدر، وهو الأمر الذى لا يصدق من قبل عشاق وجماهير الملكى، خاصة أن هذه المجموعة هى التى توجت بـ 5 ألقاب فى الموسم الماضى والحصول على لقب دورى أبطال أوروبا مرتين متتاليتين موسمى 2016 و2017.

وأكدت الصحيفة أن هناك غموضا كبيرا حول الأسباب الرئيسية فى وصول ريال مدريد إلى هذه الدرجة من التعثر بالموسم الحالى من الليجا، والخروج من كأس الملك ولا أحد يعرف ما إذا كان الأمر متعلقاً بالجانب البدنى، قلة الحافز، أو إذا كانت مجرد مسألة رغبة مفقودة، كما أنه غير معروف إذا كان هذا خطأ من اللاعبين والمدرب أو حتى من مسئولى النادى.

وأضافت الصحيفة أن هناك 17 جولة متبقية فى الدورى الإسبانى أمام ريال مدريد لتعديل الموقف والاقتراب من وضعه الطبيعى بالجدول، ثم المواجهة التى ينتظرها الكثيرون أمام باريس سان جيرمان فى ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا.

ويحتل نادى ريال مدريد الإسبانى المركز الرابع برصيد 39 نقطة بجدول ترتيب الليجا، فيما يتصدر برشلونة المسابقة برصيد 58 نقطة، وكان ريال مدريد الإسبانى قد تعادل مع ليفانتى بنتيجة 2/2 بالجولة الـ 22 من مسابقة الليجا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة