حارس ليفربول: محمد صلاح "ساحر" وهدفه فى توتنهام لا يصدق

الأربعاء، 07 فبراير 2018 05:05 م
حارس ليفربول: محمد صلاح "ساحر" وهدفه فى توتنهام لا يصدق محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهال لوريس كاريوس، حارس ليفربول الإنجليزى بالاشادة على النجم المصرى محمد صلاح، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" طوال الفترة الماضية.

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى تعادل ليفربول وتوتنهام بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما الاحد الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال لوريوس كاريوس فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "عندما تكون لدى محمد صلاح الكرة فأنت تعرف دائما أن شيئا سحريا يمكن أن يحدث، كان هدفه الثانى ضد توتنهام لا يصدق، لقد كان رائعا معنا طوال الموسم، أنت تحتاج لاعبين من هذا القبيل فى فريقك من أجل تحقيق أشياء عظيمة".

يذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويعد محمد صلاح أسرع فى تاريخ نادى ليفربول، يسجل 20 هدفاً وأكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى فى 25 مباراة متفوقاً على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس، بعدما احتاج كل منهما إلى خوض 27 مباراة لتسجيل 20 هدفاً، كما تفوق على روبى فاولر أحد أساطير ليفربول الذى احتاج لـ37 مباراة من أجل تسجيل 20 هدفاً فى بطولة الدورى.

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة