كوتينيو: لو فاز برشلونة بدورى الأبطال سأحتفل كأننى توجت باللقب

الأربعاء، 07 فبراير 2018 01:10 م
كوتينيو: لو فاز برشلونة بدورى الأبطال سأحتفل كأننى توجت باللقب كوتينيو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، أنه على الرغم من عدم قدرته على خوض مباريات دورى الأبطال مع البلوجرانا، لسابق مشاركته فى الموسم الجارى مع ليفربول الإنجليزى، إلا أنه سيشعر أنه بطل لأوروبا حال تتويج فريقه باللقب.

كوتينيو قال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية، "أشعر بضيق لعدم مشاركتى فى دورى الأبطال مع البارسا، ولكن إذا حققنا البطولة هذا العام سأشعر كأننى شاركت فيها وسأحتفل، لأننى جزء من هذه المجموعة".

كوتينيو مع برشلونة
كوتينيو مع برشلونة

وأضاف النجم البرازيلى، "كنت أريد المجىء للبارسا، واللعب مع الفريق من بداية الموسم، حاولت بشتى الطرق فى الصيف الماضى، لكنى لم استطع التأثير على ليفربول، وبقيت فى إنجلترا".

نجم ليفربول السابق أكد أنه يمتلك رغبة كبيرة فى تسجيل الهدف الأول مع برشلونة، لكنه أشار إلى أنه لا يعرف كيف سيحتفل به حتى الآن.

وتابع كوتينيو، "لعبت مرات عديدة على الجناح الأيسر خلال مسيرتى، لكن يمكننى أيضاً اللعب فى أى مركز، وأحاول التأقلم على ما يطلبه منى المدرب، ويتطلبه نظام لعب البارسا".

وعن ارتدائه الرقم 14 فى برشلونة، قال كوتينيو، "أحب رقم 14 لأنه تاريخى، رقم القميص لم يكن يشغلنى كثيراً، ما يشغلنى أكثر هو التأقلم فى أسرع وقت داخل الفريق".

جدير بالذكر أن كوتينيو انتقل إلى برشلونة فى صفقة انتقال تاريخية مقابل 160 مليون يورو فى الشهر الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة