باريس سان جيرمان يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة ريال مدريد

الخميس، 01 مارس 2018 01:22 ص
باريس سان جيرمان يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة ريال مدريد كيليان مبابى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسى صدمة جديدة، بعدما أعلن أوناي إيمري المدير الفنى للفريق إصابة اللاعب كيليان مبابي خلال مشاركته فى مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا التي أقيمت أمس بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس فرنسا.

وقال أوناي إيمري فى تصريحات ما بعد المباراة التى انتهت بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، أن كيليان مبابى تعرض لإصابة لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

لحظة خروج مبابى مصابا
لحظة خروج مبابى مصابا

 

ومن المنتظر أن يخضع كيليان مبابى خلال الساعات القادمة لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة، وعما إذا كان سيستطيع اللحاق بمباراة باريس سان جيرمان المصيرية أمام ريال مدريد الاسبانى المحدد لها الثلاثاء المقبل فى "إياب" دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا من عدمه.

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى أمس الأربعاء أن نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا سوف يخضع لعملية جراحية، وذلك بعد الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء مارسيليا يوم الأحد الماضى فى الجولة 27 من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

وقال بيان النادى الباريسى: "بعد خضوع نيمار لجميع الفحوصات الطبية على مدار الأيام الثلاثة الماضية، قدم تقريرا بالاشتراك بين الطاقم الطبى للنادى والمنتخب البرازيلى، تم الإتفاق على خضوع للاعب لتدخل جراحى".

مبابى مهاجم سان جيرمان
مبابى مهاجم سان جيرمان

 

وتعرض النجم البرازيلى للإصابة خلال لقاء مارسيليا بالدورى وهى عبارة عن إلتواء فى الجانب الخارجى للكاحل، بالإضافة إلى كسر فى مشط القدم.

وفى ضوء هذا البيان سوف يغيب نيمار عن باريس سان جيرمان الفرنسى فى مواجهته المرتقبة أمام فريق ريال مدريد الإسباني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة