شاهد.. تريزيجيه أفضل لاعب فى موسم قاسم باشا التركى

الخميس، 01 مارس 2018 02:17 م
شاهد.. تريزيجيه أفضل لاعب فى موسم قاسم باشا التركى محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصرى محمود تريزيجيه قائمة أفضل لاعبى نادى قاسم باشا بعد مرور 23 جولة على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى، حسبما ذكر موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

وحصل محمود تريزيجيه على 7.5 – 10 فى التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبى نادى قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، موضحاً أن اللاعب المصرى توج بلقب "رجل المباراة" فى 7 مناسبات، بينما نجح بتسجيل 8 أهداف.

محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا
محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى، والذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكشفت وسائل الإعلام التركية، فى وقت سابق، أن إدارة نادى جالطة سراى التركى دخلت فى مفاوضات مع مسئولى أندرلخت البلجيكى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى إعجابه الشديد بقدرات وإمكانيات مجمود تريزيجيه الفنية والتهديفية، وطالب إدارة النادى بالدخول فوراً فى مفاوضات مع مسئولى أندرلخت للفوز بخدمات اللاعب.

يذكر أن فاتح تريم هو أحد أساطير كرة القدم التركية، وتولى المسؤولية الفنية للمنتخب التركى أربع مرات، كان أولها عام 1993، كما درب فريق جالطة سراى فى أربع مناسبات أيضاً.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة