اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا يعلن تشكيل غرفة عمليات بجنيف لمتابعة الانتخابات

السبت، 10 مارس 2018 03:29 م
اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا يعلن تشكيل غرفة عمليات بجنيف لمتابعة الانتخابات اتحاد الجاليات المصرية فى أوربا
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا المكون من 22 دولة عمل غرفة عمليات فى مقر الأمانة العامة ومقرها جينيف بسويسرا يترأسها الأمين العام محمود فضل وجمال حماد والبطوطى وفريد موسى والدكتور محمد البقرى أعضاء الأمانة العامة.
 
 
وقال جمال حماد عضو الأمانة العامة اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا، إننا جاهزين لتجميع المصريين للذهاب إلى السفارة، حيث تم تجهيز أتوبيسات بالمجان لتشجيع المصريين للانتخابات.
 
 
 وصرح صالح فرهود رئيس جالية فرنسا، أنهم جاهزين ليوم الانتخابات وحس المواطنين على الذهاب إلى التصويت واستقبال المصريين بالورود وإعلام مصر.
 
 
 
صرح علاء ثابت رئيس جالية حبيبتى يا مصر ببرلين، أن الجالية فى اجتماعات مستمرة لتشجيع المصريين على الذهاب إلى صندوق الانتخابات، لافتا إلى أنهم على اتصال دائم مع الأمانة العامة فى سويسرا، موضحا أنهم أعلنوا شعار: "شارك بصوتك لمستقبل بلدك"، مؤكدا أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وأن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب ومسؤولية وطنية على عاتق كل مصرى محب لوطنه ويتمنى لمصر مستقبل مشرق.
 
 
ووجهت الجاليات المصرية فى أوروبا نداء للمصريين حمل رسائل "راعى ضميرك وحق وطنك، مصر تستحق منا أن تشارك بصوتك أيا كان من سينتخبه".
 
 
وكشف المتحدث باسم الجالية المصرية فى برلين علاء ثابت، أنه سيتم استقبال المواطنين عند مقرات السفارة بالورود والترحيب بهم ورفع أعلام مصرنا الغالية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة