أرسنال يسعى للثأر من واتفورد بالدورى الإنجليزى

الأحد، 11 مارس 2018 05:00 ص
أرسنال يسعى للثأر من واتفورد بالدورى الإنجليزى محمد الننى ونجوم أرسنال
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى نجم المنتخب الوطنى، نظيره واتفورد، فى تمام الثالثة والنصف عصرا، اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، فى مباراة الجولة الـ 30 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

أرسنال يسعى للثأر من واتفورد

يسعى أرسنال للثأر من واتفورد، الذى فاز على الجانرز بنتيجة 2-1، فى مباراة الذهاب بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، التى أقيمت على ملعب "فيكارادج رود" أكتوبر الماضى.

ويأمل أرسنال فى استعادة نغمة الانتصارات فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد هزيمته فى آخر 4 مواجهات محلية، مستغلا انتصاره المذهل بهدفين نظيفين، على ميلان الإيطالى، فى مباراة ذهاب دور الـ 16 من الدورى الأوروبى، التى أقيمت الخميس الماضى على ملعب سان سيرو.

ومن المتوقع أن يقاتل لاعبو أرسنال الذى يحتل المركز السادس فى ترتيب الدورى الإنجليزى، فى مباراة اليوم، لخطف ثلاث نقاط ثمينة من واتفورد، لتقليص الفارق مع تشيلى الذى يحتل المركز الخامس بفارق 11 نقطة عن الجانرز.

واتفورد يحاول الاحتفاظ بنغمة الانتصارات

وسيحاول واتفورد الحفاظ على نغمة انتصاراته فى مواجهة أرسنال اليوم، بعد أن استطاع الفوز على إيفرتون ووست بروميتش ألبيون، خلال آخر مواجهتين بالدورى الإنجليزى الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 36 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة