إذاعة إسبانية تنفى مزاعم بحث جريزمان عن منزل فى برشلونة

الأحد، 11 مارس 2018 12:14 ص
إذاعة إسبانية تنفى مزاعم بحث جريزمان عن منزل فى برشلونة جريزمان
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية على مزاعم "راديو كتالونيا"، الذى أكد أن إريكا تشوبرينا زوجة النجم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى ذهبت إلى مدينة برشلونة خلال الأسبوع الماضى لاختيار منزل جديد للإقامة فيه مع زوجها، وذلك تمهيداً لانتقاله لصفوف البارسا. 

وقالت "أوندا سيرو" إن زوجة النجم الفرنسى لم تذهب مطلقاً لمدينة برشلونة منذ أن كان عمرها 16 عاماً، لتنفى بذلك الإشاعات التى أشارت إلى أن جريزمان سوف ينتقل إلى برشلونة.

وكان "راديو كتالونيا" أكد أن النجم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد بدأ فى البحث عن منزل بمدينة برشلونة، مما أشار إلى اقترابه من الانتقال للبلوجرانا.

وكشفت المحطة الإذاعية الكتالونية عن اقتراب النجم أنطوان جريزمان من الانتقال للبارسا، بعد أن نقل أنباء عن بدء اللاعب فى البحث عن منزل فى مدينة برشلونة، وأن زوجته إريكا تشوبرينا قد ذهبت بالفعل للمدينة الكتالونية الأسبوع الماضى لاختيار منزل من بين عدة منازل معروضة للبيع بالقرب من نادى برشلونة والأماكن المحيطة به.

وفى نفس السياق أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن زوجة المهاجم الفرنسى زارت العديد من شركات تجارة العقارات خلال زيارتها لمدينة برشلونة، الأسبوع الماضى، وشاهدت عدة منازل بالقرب من منزل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى والأورجويانى لويس سواريز والبرازيلى فيليب كوتينيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة